آخر تطورات حالة نادين نجيم الصحية بعد انفجار بيروت
يوميات المشاهير
آخر تطورات حالة نادين نجيم الصحية بعد انفجار بيروت
!نانسي عجرم تتعرض للسرقة مجدداً
يوميات المشاهير
!نانسي عجرم تتعرض للسرقة مجدداً

عمرو دياب ودينا الشربيني لأول مرّة معاً في "أماكن السهر"!

الخميس، 13 أغسطس 2020
عمرو دياب ودينا الشربيني لأول مرّة معاً في “أماكن السهر”!

من الأعمال الفنية الجديدة التي ينتظرها الجمهور المصري والعربي أيضاً، الفيديو الكليب الجديد الذي يجمع عمرو دياب ودينا الشربيني معاً.

فالخبر الذي انتشر في الساعات القليلة الماضية زاد من حماس الجميع لمعرفة تفاصيل هذا العمل، إذ إنّها المرّة الأولى التي يستعين فيها النجم المصري بزوجته في خطواته الفنية.

عمرو دياب ودينا الشربيني هذا الثنائي الذي لفت الأنظار اليه منذ اللحظة الأولى لإرتباطهما الرسمي، ها هو يتحضر للظهور في محطة يُرجح أنّها ستنال نسبة عالية من المشاهدة.

فقد نشر النجم المصري عمرو دياب عبر صفحته الخاصة على انستقرام صورة له مع زوجته الممثلة دينا الشربيني والمدير التنفيذي لمهرجان الجونة عمرو منسي، ومجموعة من الأصدقاء.

"أماكن السهر" هي الأغنية الثالثة للموسم الصيفي الحالي، والتي ينتظرها الجميع بالإضافة للفيديو كليب الذي يبدو أنّه سيكون ضمن أجواء مميّزة ساحرة.

أمّا الصورة فهي من عطلة عمرو دياب ودينا الشربيني الصيفية، تحديداً في الساحل الشمالي، وقد أرفقها بعنوان أغنيته الجديدة، مع كلمة "قريباً".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on Aug 11, 2020 at 1:43pm PDT

عمرو دياب ودينا الشربيني  كغيرهما من المشاهير التزموا بالعزل المنزلي التي تم فرضها للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والذي انتشر في انحاء العالم وكذلك في مصر، إذ يُذكر أن عمرو قام بتسجيل أغنياته الجديدة خلال هذه الفترة.

وسيتم اختيار 12 أغنية للألبوام الجديد الذي من المقرر اطلاقه بالكامل مطلع العام الجديد. وفور التخفيف من الإجراءات الوقائية طرح النجم المصري عمرو دياب أغنيته "بلدنا يا حلوة"، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور.

أمّا الفيديو كليب فإخراج طارق العريان، وقد نال نسبة عالية من المشاهدة لروعة الأغنية وكذلك المشاهد التي خصصت لها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on Jul 29, 2020 at 3:10pm PDT