الانفلونزا الاسبانية وباء غيّر شكل العالم في القرن العشرين… كيف اختفت؟
صحتك
الانفلونزا الاسبانية وباء غيّر شكل العالم في القرن الع...
فيروس الورم الحليمي البشري
صحتك
حقائق لا تعرفينها عن فيروس الورم الحليمي البشري!

بشرتك باهتة؟ اليك الدليل الكامل لتتخلصي فوراً من هذه المشكلة

الجمعة، 24 يوليو 2020
بشرتك باهتة؟ اليك الدليل الكامل لتتخلصي فوراً من هذه المشكلة

"بشرتي باهتة وفاقدة للحيوية"... عبارة نسمعها كثيراً وحتى أننا قد نعاني من المشكلة بنفسنا. إذ يتعذّر على بشرة الوجه في بعض الأوقات محاربة العوامل المؤثرة عليها، لتفقد تدريجياً نضارتها. وبالطبع هناك مجموعة من التأثيرات السلبية التي ستظهر على سطحها تدريجياً، وهي الشوائب المعروفة أي كالبثور، البقع، القشور البيضاء نتيجة الجفاف... وغيرها من الشوائب المزعجة.

للنظر الى الجانب الإيجابي، فهناك دائماً العديد الحلول التي يمكنك تنفيذها بنفسك، لتجديد إشراق بشرتك ومنحها الحيوية الضرورية لها.

كيف يمكنك التخلص من بهتان بشرة وجهك؟

1 – تحتاج بشرتك للتنفس، والسبيل الوحيد لتحقيق ذلك يكون من خلال الإلتزام بتنظيفها يومياً. عليك الحصول على المنظف المناسب لنوع بشرتك، مع ماء الميسلر لتحصل على التنظيف الكامل وتتمكن المسام من التنفس والخلايا من التجدد.

كيف تنظّفين بشرتكِ يومياً؟

2- بشرتك تعاني من البهتان، إذاً ينقص فيها إفراز الكولاجين الطبيعي. لذا ننصحكِ بتطبيق سيروم الكولاجين الذي يوفّر للبشرة ما تحتاجه من ليونة واشراقة. وفي هذا المجال، ننصحكِ بالاعتماد على سيرومات الكولاجين التالية الفعّالة من العلامات الموثوقة: 
   
* Resultime REGENARATING COLLAGEN SERUM-GEL

* Matriskin COLLAGEN M/P SERUM

3- ترطيب البشرة من أهم الخطوات التي تعمل على تعزيز نضارتها وإشراقها، لذا إختاري الكريم المرطب المناسب لنوع بشرة وجهك ولعمرك أيضاً.
إذ عليك ترطيبها في فترة النهار وخلال ساعات الليل أيضاً، من خلال أنواع الكريمات المتوفرة والتعددة أيضاً.

4- عند التوجه الى الخارج والتعرض مباشرةً الى أشعة الشمس القوية، فذلك يؤثر سلباً على البشرة وبالتالي ستظهر المشاكل مع الوقت. لذا عليك حمايتها وذلك عن طريق كريم واقي الشمس، الذي يمنع تأثيرات الأشعة ما فوق البنفسجية عليها.

بشرتك لا تمتص الكريمات... إليك الحل!

5- لا تتخلي أبداً عن الماسكات التي تعمل على تعزيز نقاوة ونضارة بشرتك، لتقومي بإستعمال مرّة في الأسبوع على الأقل. هناك الكثير من أنواع الأقنعة والماسكات، ولكن مع بشرتك الباهتة ننصحك بإختيار التي تعمل على إسترجاع إشراقها بفضل العناصر الموجودة فيها.

6- تعتبر الكريمات معمة جداً لصحة بشرتك، ولكنها لا تكفي وحدها لحماية بشرتك من البهتان. لذا ننصحك بشرب كميات وافرة من الماء يومياً، بالإضافة لدعم نظامك الغذائي بالخضار والفواكه الطازجة مع الأطعمة التي ترتفع فيها نسبة الفيتامينات والعناصر المهمة. فكل هذه تنعكس بطريقة إيجابية على صحة البشرة، وتمنحها التغذية التي تحتاج لها.

مع كلّ هذه النصائح لن تقولي بعد اليوم "بشرتي باهتة" فستكون مشرقة تماماً كما ترغبين!

 
/**/
 
/**/

shopify-buy-frame--product, iframe { display: inline-flex; } .shopify-buy-frame--product, iframe { display: inline-flex; }