المكياج الترابي
اطلالة ومكياج
بخطوات بسيطة... طبّقي أجمل مكياج ترابي!
وجع الرأس في الأعلى… كيف تتخلّصين منه؟
صحتك
وجع الرأس في الأعلى... كيف تتخلّصين منه؟

Oh! Beauty Box لشهر يوليو غنيّة بالمستحضرات التي تحتاجينها هذا الصيف... تسوّقيها الآن!

الإثنين، 27 يوليو 2020
Oh! Beauty Box لشهر يوليو غنيّة بالمستحضرات التي تحتاجينها هذا الصيف… تسوّقيها الآن!

The Zesty Box... هذا هو الاسم الذي تمّ اطلاقه على علبة شهر يوليو من Oh! Beauty Box لأنّها مستوحاة من انتعاش الحامض! منذ اللحظة التي تصل فيها هذه العلبة اليكِ، تشعرين بأنّ بين يديكِ قطعة مميّزة بدءاً من التصميم.

فكلّ شهر يتغيّر الثيم الخاص بالعلبة، وذلك يشمل التصميم طبعاً. فتتغيّر الطبعات المختارة. ولشهر يوليو، تنبض Oh! Beauty Box باللون الأصفر الرائع والمنعش، مع طبعة شرائح الحامض.

Oh! Beauty Box

 

ماذا تجدين في العلبة؟

انطلقت Oh! Beauty Box في ديسمبر 2019، ومنذ ذاك الوقت تحمل كلّ علبة شهرية جديدة مجموعة رائعة من المستحضرات سواء للمكياج، العناية بالبشرة أو الشعر. ودائماً ما تُضاف بعض اللمسات اللافتة مثل أكسسوار مفيد لكِ، وقطع لذيذة من الحلويات لكي تدلّلي نفسكِ في كلّ مرّة تصلكِ العلبة. لشهر يوليو، هناك مستحضرات لا شكّ أنّكِ تحتاجينها هذا الصيف، بالاضافة لأكسسوار مميّز:

 

1- Solar Shampoo من علامة L’Oréal Professionnel: شامبو مخصّص للعناية بشعركِ بعد التعرّض للشمس. غنيّ بخلاصة الالوي فيرا والفيتامين ه لتغذيته بالعمق وحمايته من الجفاف الناتج عن التأثر بأشعّة الشمس، بالاضافة الى عوامل أخرى كالكلورين في برك السباحة. مهما كان نوع شعركِ، يمكن استخدام هذا الشامبو دون تردّد.

 

2- رباط للهاتف من  علامة Mims: لا غنى لكِ عن رباط الهاتف الذي بات أكسسواراً شائعاً جداً. وفي علبة يوليو من Oh! Beauty Box ستجدين رباطاً ملوّناً مميّزاً جداً بتصميمه، وهو مصنوع يدوياً!

Oh! Beauty Box

3- Falsies Lash Lift Mascara من علامة Maybelline New York: احصلي على رموش طويلة، كثيفة ومرفوعة خلال ثوانٍ باستخدام هذه الماسكارا، ودون أي تكتّلات. تتميّز بفرشاة ذات انحناءات مزدوجة تعمل على تغطية الرموش من الجذور حتى الاطراف.

4- Fast Fairness Tissue Mask من علامة Garnier: اذا كانت بشرتكِ تبدو متعبة وباهتة، فأنتِ بحاجة لهذا الماسك الغنيّ بالفيتامين سي.

يكفي أن تطّبقيه لمدّة 15 دقيقة، لتكون بشرتكِ مشرقة من جديد. وهذا الماسك ملائم لكلّ أنواع البشرة.

Oh! Beauty box

5- مفاجأة الشهر: طبعاً كما كلّ شهر، ستجدين حلى منعش ولذيذ في العلبة لكي تحظي ببعض أوقات الدلال الخاصة بكِ!

أخيراً، أضيفت الى العلبة وصفة الليموناضة المنزلية لكي تعدّيها لأفراد عائلتك والأصدقاء. جرّبيها وشاركي الصور عبر انستقرام مع منشن لحساب @oh.beautybox

كيف يمكنكِ تسوّق العلبة؟

بكلّ بساطة، أدخلي الى موقع www.ohbeautybox.com  لتتسوّقي العلبة الخاصة بشهر يوليو. والسعر لن تتخيّليه أبداً!

فما يميّز هذه العلبة أنّها تجمع أفضل المستحضرات بثمن مخفّض لكي تكوني قادرة أن توفّري لنفسكِ العناية التي تحتاجينها.

وطبعاً لأنّ الفكرة ستعجبكِ حتماً، هناك خيارات أخرى على الموقع. فيمكنكِ شراء اشتراك شهريّ لتصلكِ العلبة. فامّا تختارين الاشتراك لمدّة ثلاثة أشهر أو ستة أشهر.

ماذا تنتظرين اذاً؟ هذه العلبة الرائعة بانتظاركِ... احصلي عليها الآن!