نصائح لتفادي العصبية خلال شهر رمضان
حياة زوجية
لا تدعوا العصبية تتحكّم بكم خلال شهر رمضان!
حلول للغيرة الزائدة بين الزوجين
حياة زوجية
الغيرة الزائدة يمكن ان تدمّر علاقتكما... 3 خطوات لتخطي...
0 LIKES

افلام رومنسية شاهديها مع زوجك لقضاء اروع الاوقات!

الخميس، 25 مايو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
افضل افلام رومنسية يمكن مشاهدتها مع الزوج

إن كنت تحبين مشاهدة الأفلام وتريدين أن تعرفي ما هي افضل افلام رومنسية يمكن مشاهدتها مع الزوج نحن اليوم من أنوثة سننصحك بالبعض منها فجربيه. 

5 نصائح لتتعاملي مع عبوس زوجك

The Notebook

هذا الفيلم يدور حول قصة تتناول فتاة تقع بغرام شاب في أحد المهرجانات وهو يدعى نواه ولكن ما بين التفرقة الطبيقية والحب تكسب التفرقات فيحول الأهل دون اجتماعهما معاً بالطبع هذا الأمر يتم من أسرة الفتاة ولعدة سنوات بعد أن ابتعد نواه عنها ظل يراسلها ولكن والدتها لم تخبرها بالأمر وهي بدورها بقيت تنتظره الى أن فقدت الأمل. واقفت لاحقاً على خطوبتها من أحد الجنود ولكنها تعود لتقابل نواه بعد ذلك وهنا تبدأ الأحداث بالتقلب. هذا الفيلم رومنسي بامتياز وننصحك بأن تتابعيه مع زوجك.

Two Weeks Notice

يتناول هذا الفيلم قصة لوسي وهي محامية في شركة كبيرة، وما بين عملها وحياتها اليومية تمارس لوسي تنظيم النشاطات والحملات والمظاهرات التي تطالب الشركة عينها كما شركات أخرى بالتوقف عن هدف المعالم المحلية للولاية. صاحب الشركة هو ملياردير وتصرفاته غير ناضجة يعتمد بكل شيء على الآخرين ومن بينهم طبعاً لوسي. تواجه لوسي جورج أي صاحب الشركة في إحدى المظاهرات فيعدها بعدم هدم مبنى تحبه جداً ولكنه سرعان ما يخلف وعده فتقرر ترك العمل لديه وتبدأ الأحداث من هذه النقطة. 

كيف تتعامل مع زوجتك اذا كانت ثرثارة؟ 

A Walk To Remember

من افضل افلام رومنسية يمكن مشاهدتها مع الزوج هو هذا الفيلم الذي يحكي قصة فتاة غير شعبية في المدرسة تقع بحب الشاب الأكثر شعبية وتغيّره وتبدل تصرفاته فيقع في غرامها بدوره ولكن سرعان ما يكتشف بأنها مريضة بالسرطان وعلى حافة الموت، فما الذي قد يحدث بعد ذلك؟ ما عليك سوى متابعة الفيلم لمعرفة الأحداث.