حجم الأكاذيب التي أوردها مدير أعمال هيفاء وهبي خلال الأسابيع الماضية صادم… التحقيقات تكشف التفاصيل!!
يوميات المشاهير
حجم الأكاذيب التي أوردها مدير أعمال هيفاء وهبي خلال ال...
تفاصيل زفاف فاليري ابو شقرا… ومن هم المدعوون؟
يوميات المشاهير
تفاصيل زفاف فاليري ابو شقرا... ومن هم المدعوون؟

بالصور والفيديو: هيفاء وهبي قبل عمليات التجميل في التسعينات

السبت، 25 يوليو 2020
بالصور والفيديو: هيفاء وهبي قبل عمليات التجميل في التسعينات

هيفاء وهبي قبل وبعد عمليات التجميل في التسعينات... هل تغيرت كثيراً؟ كثيرة هي الصور التي تظهر الفنانة هيفاء وهبي قبل عمليات التجميل في فترة التسعينات. دائما يجرنا الفضول لمعرفة شكل المشاهير قبل عمليات التجميل!

كغيرها من النجمات والمشاهير خضعت الفنانة هيفاء لعدة عمليات تجميل جعلتها أكثر جاذبية! وفي صور قديمة لها، ظهرت ملامح هيفاء الحقيقية قبل خضوعها لاي عملية تجميلية. ونرى من خلال الصور القديمة، ان هيفاء في الحقيقة تتمتع بملامح جميلة!

لكن هذا الامر لم يمنع النجمة من اجراء مزيد من التحسينات في شكل وجهها. ويسعى الكثير من المشاهير الى اخفاء أمر لجوئهم الى القيام بعمليات التجميل. لكن يأتي أرشيف صورهم وأعمالهم القديمة ليفضح أنهم خضعوا لها بالفعل.

هيفاء الفنانة اللبنانية الاستعراضية والممثلة أيضاً، لم تتردد في دخول عالم التجميل والحقن وغيرها. وفي هذا المقال نستعرض لك صور هيفاء وهبي قبل وبعد عمليات التجميل!

هيفاء وهبي قبل عمليات التجميل

هيفاء وهبي في التسعينات قبل عمليات التجميل

وفي التسعينات قامت هيفاء بتصوير اعلان ترويجي لمنتج عصير. فيديو الاعلان انتشر على مواقع التواصل وأخذ ضجة كبيرة منذ فترة. وظهرت فيه هيفاء في كواليس الإعلان وهي تتمتع بملامح ناعمة جداً تشبه إلى حدّ كبير ملامحها الحالية. شاهدوا الفيديو في الرابط. كما بانت سمينة قليلاً!

اليكم ما كشفته التحقيقات في قضية مدير اعمال هيفاء وهبي! أكاذيب صادمة

نبذة عن الفنانة هيفاء وهبي

اشتهرت هيفاء بأغنياتها المثيرة للجدل وطلتها المميزة الجريئة. ترشحت لتكون ضمن قائمة مجلة “askmen.com” للنساء العشر الأكثر جاذبية في العالم العربي. خاضت الفنانة هيفاء طريقًا طويلًا حتى وصلت إلى الشهرة. شاركت في بداياتها بمسابقة ملكة جمال جنوب لبنان.

وعملت كعارضة أزياء وموديل في العديد من الفيديو كليبات. وتطورت تدريجيًا حتى وصلت إلى ما هي عليه اليوم. قدمت العديد من الأغاني الضاربة والتي ساعد لحنها الخفيف وبساطتها في حفظها بذاكرة الجمهور.

هذه المعلومات لا تعرفينها عن ياسمين صبري… خطيبة طليق هيفاء وهبي!

شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وحققت نجاحًا كبيرًا. من أهم أعمالها السينمائية فيلمي دكان شحاتة وحلاوة روح. فازت هيفاء خلال مسيرتها الفنية بالعديد من الجوائز وأحيت حفلات في كثير من البلاد.

شاركت وهبي ضمن أعضاء لجنة تحكيم برنامج “شكلك مش غريب” الذي عرض على قناة MBC.

مولدها ونشأتها

ولدت في يوم 10 آذار (مارس) 1976، في ضيعة محرونة بجنوب لبنان، لأب لبناني "نديم عنتر"، وأم مصرية من مدينة القاهرة. لهيفاء 12 أخ وأخت، منهم ثلاث شقيقات من الأم هن هناء، عليا، ورولا يموت عارضة الأزياء اللبنانية المثيرة للجدل.

عاشت هيفاء مع والدتها ودرست في مدرسة داخلية لكنها لم تكمل باتجاه الدراسة الجامعية.