بالصور… ابنة هيفاء وهبي بإطلالة جريئة!
يوميات المشاهير
بالصور... ابنة هيفاء وهبي بإطلالة جريئة!
بالفيديو…دينا الشربيني تثير الجدل برقصها بالبكيني!
يوميات المشاهير
بالفيديو...دينا الشربيني تثير الجدل برقصها بالبكيني!

سونغول اودين نجمة مسلسل "نور ومهند" تعلن قرار زواجها! وهذا هو حبيبها

الإثنين، 27 يوليو 2020
سونغول اودين نجمة مسلسل “نور ومهند” تعلن قرار زواجها! وهذا هو حبيبها

سونغول اودين النجمة التركية التي عرفها العالم العربي بشخصية "نور" في مسلسل "نور ومهند" تدخل القفص الذهبي في نهاية هذا الشهر. وأشارت المواقع التركية أنّ الممثلة سونغول أودين المعروفة بدور "نور" في مسلسل نور ومهند الشهير، قررت فجأة الزواج من حبيبها رجل الأعمال ارمان بيشيكجي.

وكانت سونغول على علاقة حب مع ارمان دامت استمرت ثلاث سنوات. سونغول وحبيبها قررا إقامة حفل زفافهما في 27 من تموز الحالي في منزل العائلة.

وبسبب استمرار انتشار وباء كورونا في تركيا، قرر الثنائي حصر عدد المدعوين. وسيحضر الحفل المقرّبون وعددهم عشرين شخصاً فقط.

لن تقتصر فرحة سونغول وارمان على هذا الحفل المصغر! فقررا أن يقيما حفل زفاف كبيراً عقب انتهاء جائحة كورونا.

تصفحي صور النجوم الاتراك الاكثر وسامة… فهل تشاركينا الرأي بجمال مظهرهم؟

سونغول اودين والزواج

في تصاريح جريئة، كانت سونغول اودين قد عبرت عن عدم اقتناعها بمنظومة الزواج. اودين وصفت منظومة الزواج على انها "فاشلة"، ودعت كذلك المحبين والعشاق لعدم الارتباط!

النجمة التركية تعتبر أن الزواج يدمر الحب. ففي تصريح لها لجمهورها قالت: "علينا الاعتراف أن حالات الطلاق مرعبة وتفوق حالات الاستقرار التي يعيشها المتزوجون".

يذكر ان الفنانة التركية سونغول اودين تبلغ من العمر 41 عامًا.

وأكدت قناعتها الكبيرة بعدم تقبل الزواج في تصاريح سابقة " هذه قناعاتي الشخصية، لا أرى أن الزواج يجلب السعادة كما يقولون، لكنني لا أعمم هذا على الجميع".

وفي حديث لها عن الحب قالت :" الزواج يدمر الحب لكنه نتيجته، أي لا يمكن أن نحب دون أن نتزوج، لا يمكنني أن أنصحكم بعدم الحب ولكنني ضد الزواج".

النجمة التركية سونغول اودين مرت بتجربة زواج فاشلة. وكات قد تزوجت سابقاً من المخرج المسرحي كانبرك اوجوسو. الأخير اتهمها بخيانته مع كيفانج تاتليتوغ المعروف بشخصية "مهند" خلال تصويرهما مسلسل "نور". وادعى اوجوسو إنّه يملك أدلّة ووثائق تثبت كلامه.

نبذة عن الممثلة التركية سونغول اودين

بدأت سونغول أودين التمثيل عام 1993. لكن تعرف اليها جمهور العالم العربي بعد أدائها دور "نور" زوجة النجم التركي "مهند" في  مسلسل الشهير "نور ومهند" الذي عرض منذ 15 عاماً.

قضت سونغول سنوات عمرها الأولى في أنقرة، وهي من عائلة ثرية. درست التمثيل والمسرح في الأكاديمية المسرحية لجامعة هاجيتيبي في انقرة.

وعن طريق الصدفة جاءتها الفرصة الذهبية للانطلاق في عالم التمثيل، إذ عُرض عليها أداء دور أساسي في مسرحية "Trabzon Devlet Tiyatrosu".

وشاركت  سونغول اودين في دور في إحدى المسرحيات التي أقيمت في مسرح ديار بكر الوطني. المسرحية الأخيرة عرفت بأشهر المسرحيات التركية لمدة ثلاث سنوات.

في عام 2005 انتقلت إلى التلفزيون لتؤدي دورا أساسيا في مسلسل نور. لكن اودين لم تفارق المسرح الذي كانت لها فيه مشاركات حديثة كمسرحية "Kadinciklar".