فيديو مضحك جداً: بنات نانسي عجرم يطاردنها في ارجاء المنزل… ما السبب؟
يوميات المشاهير
فيديو مضحك جداً: بنات نانسي عجرم يطاردنها في ارجاء الم...
الصور الأولى لحفل زفاف نجمة “نور ومهند”!
يوميات المشاهير
الصور الأولى لحفل زفاف نجمة "نور ومهند"!

صورة في المسبح تشعل الانتقادات في وجه روان بن حسين!

الثلاثاء، 28 يوليو 2020
صورة في المسبح تشعل الانتقادات في وجه روان بن حسين!

منذ أيام قليلة، كشفت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين عن اصابتها بمرض جنسيّ نقله لها زوجها بسبب علاقاته المتعدّدة خارج اطار الزواج. وقد كشفت أنّ هذا هو السبب الذي دفعها الى طلب الطلاق منه.

وطبعاً، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً مع هذا الخبر. متابعون لها عبّروا عن دعمهم الكبير وتعاطفهم، وآخرون انتقدوها لطريقة زواجها واعلان اسرارها الزوجية الى العلن. ولم يلبث الوضع أن هدأ بعض الشيء، حتى نشرت روان بن حسين صورة لها في بركة السباحة. وذكرت أنّها برفقة ابنتها الصغيرة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on Jul 25, 2020 at 8:01am PDT

كيف اعلنت روان بن حسين طلاقها من زوجها؟

هنا اندلعت الانتقادات اللاذعة لها، حيث سألت احدى المتابعات روان بن حسين "معلش كيف تسبحين في مسبح عام وانتِ تقولين زوجكِ نقلك مرض جنسي". فردّت روان "المرض الجنسي بينتقل بالمسبح؟ طب ليه اسمو مرض جنسي!". والمرض الجنسي الذي تقصده روان هو فيروس الورم الحليمي البشري.

متابعة أخرى كتبت "ليه تسبحين في مسبح عام وانت عندك مشكلة"، وردّت روان "مش مسبح عام، نحنا حاجزين البنت هاوس وعندنا مسبحنا الخاص".

واستمرّت التعليقات السلبية، حيث علّقت متابعة قائلة "فيروس الورم الحليمي للأسف ينتقل في هذه الظروف ولا يقتصر على الاتصال الجنسي".

لذا يبدو أنّ هذه الصورة وضعت روان في وضع محرج فعلاً. لكنّها استمرت في قضاء يومها في بركة السباحة. وقد نشرت صورة ثانية لها وهي تحمل ابنتها دون أن تبرز ملامح وجهها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan) on Jul 27, 2020 at 4:30am PDT