بالصور… إطلالات على الموضة ستبهرك من ستايل هاندا ارتشيل!
موضة كل يوم
بالصور... إطلالات على الموضة ستبهرك من ستايل هاندا ارت...
6 أفكار هدايا من علامة كارتييه الفاخرة بمناسبة عيد الأضحى!
موضة كل يوم
6 أفكار هدايا من علامة كارتييه الفاخرة بمناسبة عيد الأ...

الشيخة موزا بنت ناصر أيقونة الموضة الاكثر تأثيراً.. استوحي من اطلالاتها

الثلاثاء، 28 يوليو 2020
الشيخة موزا بنت ناصر أيقونة الموضة الاكثر تأثيراً.. استوحي من اطلالاتها

الشيخة موزا بنت ناصر أيقونة الموضة الاكثر تأثيراً في العالم العربي! فزوجة امير قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، تحولت الى أيقونة لمحبي الاطلالات الرسمية البرجوازية. بأناقتها خطفت الشيخة موزا أنظار عشاق الموضة، واعتمد الكثير من المحجبات على لفات التوربان المبهرة التي تظهر بها.

الشيخة موزا بنت ناصر

على الرغم من انخراطها في المجال الاجتماعي والتربوي وتمكين المراة العربية، لا شيء يشغل الاميرة الانيقة عن الاطلالة كل مرة في لوك انيق ومتجدد. وما يميز الشيخة موزا انها لم تشبه غيرها في مختلف لوكاتها. حتى انها قليلاً ما ترتدي تصميم من دار ازياء معين دون ان تضيف له لمستها الخاصة!

وعمدت الشيخة موزا في عدة مرات الى اختيار تصاميم من اهم دور الازياء في العالم مثل جيفنشي و فالينتينو وبلغاري وغيرها، وتحويلها الى ازياء اكثر احتشاماً تصلح ان ترتديها سيدة محجبة.

https://www.instagram.com/p/BRnb0YeBFCl/?utm_source=ig_embed

بالصور… أجمل إطلالات بالجامبسوت للمحجبات!

تضفي الشيخة موزا إلى الأزياء لمستها الخاصة لتغيّر ألوانها او قصاتها، وهذا ما يجعلها فريدة عن غيرها. وتماشياً مع معايير حجابها، تضيف الأكمام وتضيّق الياقة بما يتماشى مع ذوقها ومكانتها الإجتماعيّة.

هكذا تحولت السيدة القطرية مصدر إلهام للعديد من السيدات المحجّبات وغير المحجبات حتى حول العالم. وتنفرد الاميرة الانيقة بأساليب تنسيقها الفخمة لحجاب التوربان الذي يصاحب جميع إطلالاتها بدون استثناء.

ان كنت تحبين الستايل البرججوازي والاناقة الخليجية، اذاً سمو الشيخة موزا المسند تعطيك دروساً في الأناقة الكلاسيكية الشرقية. أما عن التوربان الملكي الذي عرفت به موزا، فهي تتقن كيفية إضفاء لمسة ملكية راقية في اختيار ولف التوربان.

نراها تحب التغيير والالوان ولا تتردد في ارتداء الالوان الزاهية والقوية.

سمو الشيخة موزا التي تعرف بالاطلالات الرسمية فرضت مدرسة جديدة في عالم الموضة الكلاسيكية! ببساطة ليس سهلاً ان تختاري الواناً قوية وجريئة وان تدمجي الألوان في اطلالتك، ومع ذلك تبقين على كلاسيكية المظهر. لكن، اذا تتبعتِ لوكات الشيخة موزة سيثبت لك عكس ذلك!