هل معتصم النهار وزوجته مصابان بفيروس كورونا؟
يوميات المشاهير
هل معتصم النهار وزوجته مصابان بفيروس كورونا؟
تسريب فيديو لياسمين صبري في بركة السباحة... والتعليقات تنهال عليها!
يوميات المشاهير
تسريب فيديو لياسمين صبري في بركة السباحة... والتعليقات...
0 LIKES

لن تصدّقي من هم المشاهير المتّهمين بغسل الأموال في الكويت!

الأربعاء, 29 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
لن تصدّقي من هم المشاهير المتّهمين بغسل الأموال في الكويت!

مشاهير متّهمون بغسل الاموال في الكويت! هذا الخبر كان فعلاً صداه مدوياً ليس فقط في هذه الدول بل العالم العربي كلّه. فالاجهزة القضائية والامنية والحكومية الكويتية تواصل تحقيقاتها في بلاغات حول غسل الاموال مرفوعة ضدّ مشاهير السوشيل ميديا.

غسل الاموال ليست قضية بسيطة أبداً، فكما تشير هذه الاجهزة أنّ قيمة الاعلانات والفواتير التي يحصل عليها هؤلاء المشاهير لا يمكن أن تؤدي الى التضخم الكبير لحساباتهم والثراء الفاحش الذي يحققونه. فهم يمتلكون الفلل، اليخون، المجوهرات...

وقد قامت الاجهزة الامنية حتى الآن بمنع 10 مشاهير من السفر، اضافة للتحفظ على اموال شركة "بوتيكات". وبحسب صحيفة "القبس" الكويتية فالمشاهير هم: يعقوب بوشهري، فوز الفهد، دانا الطويرش، مشاري بو يابس، حليمة بولند، عبد الوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز ومريم رضا.

 

مشاهير متّهمون بغسل الاموال

لماذا تمّ القاء القبض على حليمة بولند هذا الشهر؟


اتّهام المزيد من المشاهير

لكن يبدو أنّ القضية لن تتوقف عند هذا الحدّ، فالتحقيقات تبيّن اسماء اضافية يمكن أن تكون مشاركة في غسل الاموال. فبحسب الوسائل الاعلامية المحلية في الكويت، هناك اخطارات بأسماء مشاهير مجدد بعد الكشف عن تضخّم حساباتهم. فالرقم ارتفع الى 20 متهم بغسل الاموال.

وقد تعهّدت السلطات الكويتية بمحاسبة كلّ المتورطين، علماً أنّ اجمالي ارصدة المشاهير المجمّدة حتى الآن بلغ نحو 30 مليون دينار كويتي. وما زال هناك العقارات، المجوهرات واليخوت وكلّ الاملاك الاخرى التي أصبحت باسمائهم.

فمن المتوقع أن يكون هناك مشاهير متّهمون بغسل الاموال جدد يُضافون الى اللائحة، فماذا ستكشف الايام المقبلة؟!