مجموعة
موضة
مجموعة "العودة" من كميل شمعون لشتاء 2021: لمسات دافئة ...
أزياء ماكس مارا ريزورت 2021: فخامة بوحي روسي
موضة
أزياء ماكس مارا ريزورت 2021: فخامة بوحي روسي
0 LIKES

6 أفكار هدايا من علامة كارتييه الفاخرة بمناسبة عيد الأضحى!

الأربعاء, 29 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
6 أفكار هدايا من علامة كارتييه الفاخرة بمناسبة عيد الأضحى!

يحلّ علينا عيد الأضحى يوم الجمعة حاملاً معه أروع الأجواء. وطبعاً لا تكتمل هذه المناسبة دون تقديم الهدية المناسبة للأشخاص المقرّبين منّا!

لذا جمعنا لكِ في هذا الموضوع من موقع أنوثة 6 أفكار هدايا من مجوهرات كارتييه تناسب أرقى الاذواق، ولا شكّ أنّ كلّ قطعة منها ستبقى ذكرى لا تُنتسى بالنسبة للشخص الذي ينالها.

لنبدأ بالهدية الأولى التي تأسر كلّ الانظار وهي ساعة Maillon De Cartier ذات التصميم المستوحى من الرباط تماماً كما هو اسمها. انّها ساعة سوار، تأتي بمجموعة متنوّعة من المعادن: الذهب الابيض، الاصفر والوردي. وقد رصّع الذهب الابيض بالاحجار الماسية، التي دخلت ايضاً الى الساعة ذات اللون الوردي. فيما الساعة المصنوعة من الذهب الاصفر خالية من الالماس. وتجسّد هذه الساعة كلّ معاني الأنوثة الراقية بتصميمها الهندسي المبتكر!

مجوهرات كارتييه

الهدية الثانية التي اخترناها لكِ هي خاتم من مجموعة Panthère De Cartier. فمن المعروف أنّ الفهد يمثّل رمز علامة كارتييه، وهذا الخاتم يجسّد ذلك تماماً من خلال رأس الفهد الذهبيّ الذي يزيّنه. ويمكن أن تختاري بين العديد من التصاميم سواء المصنوعة من الذهب الاصفر فقط أو مع الترصيع الماسي.

مجوهرات كارتييه

من هم مصمّمي المجوهرات المفضلين عند النجمات؟

 

وهل هناك أروع من أن تقدّمي عطر La Panthère Perfume من كارتييه كهدية؟ انّه خيارنا الثالث. فهذا العطر يجمع بين روائح الفواكه المجفّفة وزهور الجاردينيا ليكون ذات طابع شرقيّ. وتصميم العبوة في غاية الفخامة ايضاً ما يجعل هذه الهدية قيّمة جداً!

La Panthère Perfume

اذا كنتِ تقدّمين الهدية لصبيّة أو سيّدة ذات ستايل عصريّ، يمكن أن تختاري أروع المجوهرات من مجموعة Clash De Cartier. فصحيح أنّ هذه المجموعة تحمل ارث الدار في جوهر تصميمها، لكنّها ايضاً ذات نفحة عصرية من خلال ستايلها المدبّب والزوايا الحادة. وهذه المجموعة تتضمّن أقراط أذن، خواتم وسلاسل، بالاضافة الى الاساور.

Clash De Cartier

هدية أخرى اخترناها لكِ من مجوهرات كارتييه وهي أقراط الاذن Love التي يعود تصميمها الأولي الى العام 1970، حيث تعتبر من القطع الايقونية لدى الدار. ويمكن أن تختاري بين العديد من موديلات الاقراط سواء المصنوعة من الذهب الاصفر، الوردي أو المرصّعة بالالماس.

Love

الهدية الأخيرة التي نقترحها عليكِ هي قطعة مجوهرات مميّزة من مجموعة Juste Un Clou سواء السوار، الخاتم أو اقراط الاذن. فمن مصدر وحي بسيطة وهو المسمار، انبثقت هذه المجموعة التي أصبحت ايقونية في عالم المجوهرات. ويمكن أن تختاري لون الذهب الذي تريدينه ومدى ترصيع القطعة بحبيبات الالماس، لتكون هديتك مثالية في عيد الاضحى!

Juste Un Clou