تجنّبي الشجار مع شريكك خلال تحضيرات الزفاف بهذه الطرق!
زفوها
تجنّبي الشجار مع شريكك خلال تحضيرات الزفاف بهذه الطرق!
اطلالات رائعة للعروس المحجبة مع تيجان كريستالية!
زفوها
اطلالات رائعة للعروس المحجبة مع تيجان كريستالية!

هذه واجبات التهاني لكل ثنائي في عيد الأضحى!

الخميس، 30 يوليو 2020
هذه واجبات التهاني لكل ثنائي في عيد الأضحى!

على أي ثنائي تزوج منذ فترة قريبة ان يعلم أن تهاني عيد الأضحى هي واحدة من واجباته الاساسية تجاه اقاربه وأهله في هذه المناسبة المباركة.

ولهذا السبب ندعوك لمرافقتنا في هذا الموضوع لنعرّفك على واجبات التهاني مع حلول العيد.

جددي ديكور منزلك في عيد الأضحى عبر خطوات بسيطة

أولاً، يجدر بأي ثنائي ان يضع مخططاً لمعايدة وتهنئة الاقارب بحلول عيد الاضحى وتحديد المواعيد الخاصة بزيارة أهل الزوجة وأخرى لزيارة أهل الزوج.

ثانياً، على الثنائي تحديد الهدايا التي يوّد توزيعها على الاقارب، ومن المفضل أن تكون كلها بنفس الثمن كي لا يسبب الأمر أي احراج أو سوء تفاهم لأحد من افراد الاسرة الكبيرة.

ثالثاُ، اتّصلا قبل حلول العيد بأقاربكما لكي تأخذا مواعيداً للقيام بواجب تهاني عيد الأضحى.

رابعاً، إن قررتما أن تذبحا أضحية، عليكما أن تجدا طريقة لتوزيعها بالتساوي وبعدل على العائلة الكبيرة التي تتكون من أسرة الزوج وأسرة الزوجة، فتقديم الاضحية هو جزء من تهاني عيد الأضحى المبارك.

خامساً، إن لا تملكا كثنائي وقتاً كافياً لزيارة كل الأقارب وتقديم واجب التهاني بهذه المناسبة، ارسلا لهم كروت معايدة مرفقة باعتذار عن عدم القدرة على القدوم.

اليك اتيكيت استقبال الضيوف في عيد الاضحى

ملاحظة: طبعاً هذه النصائح قدمناها لثنائي في أوضاع طبيعية، لكن مع تفشي جائحة كورونا هناك سلسلة خطوات أخرى يجب على الزوجين اتباعها لتأدية واجب التهنئة في حال تعذّر اللقاء، وهي:

أولاً، على الثنائي أخذ مبادرة لجمع كل أفراد أسرتهم الكبيرة في مكالمة مصوّرة عبر أحد التطبيقات الذكية وذلك بهدف الاحتفال بالعيد افتراضياً.

ثانياً، يجدر بالثنائي الاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات الذكبية كـZoom مثلاً لاجراء مكالمة بالصوت والصورة مع افراد الاسرة.

ثالثاً، تحديد موعد يناسب الجميع، فخلال تفشي فيروس كورونا المستجد من الافضل الالتزام بالتباعد الاجتماعي، لكن هذا لا يعني التخلي عن الاهتمام بالاشخاص الذين نحبهم.

رابعاً، وإن كان الخيار الأول غير متاح يمكن للثنائي ارسال فيديو مصور عبر واتساب لمعايدة أفراد الاسرة أو ارسال كروت معيدة عبر البريد.