عمرو دياب الأكثر مشاهدة على يوتيوب... من هم النجوم بعده؟
يوميات المشاهير
عمرو دياب الأكثر مشاهدة على يوتيوب... من هم النجوم بعد...
نجمتان تشعلان انستقرام بفساتينهما الشفّافة... تصفّحي الصور!
يوميات المشاهير
نجمتان تشعلان انستقرام بفساتينهما الشفّافة... تصفّحي ا...
0 LIKES

ردود صادمة من نجمات السوشيل ميديا الكويتيات بعد اتهامهنّ بغسل الأموال!

الخميس, 30 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ردود صادمة من نجمات السوشيل ميديا الكويتيات بعد اتهامهنّ بغسل الأموال!

مشاهير غسل الاموال في الكويت بدأوا يتصدّون للتهم الموجّهة اليهم!

فهذه القضية ما زالت في أوجّها بعدما قامت السلطات الكويتية بتوجيه تهمة غسل الاموال للعديد من مشاهير السوشيل ميديا منهم: يعقوب بوشهري، فوز الفهد، دانا الطويرش، مشاري بو يابس، حليمة بولند، عبد الوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز ومريم رضا.

 

تفاصيل قضية غسل الاموال في الكويت

 

وقد وجدت أنّ المبالغ التي يجنونها ليست منطقية أبداً، ولا يمكن أن تكون مرتبطة بالأموال التي يجنونها من الاعلانات وما شابه. فهم يملكون اليخوت، الفيلات والعقارات.

 

فوز الفهد

مشاهير غسل الاموال في الكويت تصدّوا لهذه التهم، كلّ واحد على طريقته.

فالفاشنيستا فوز الفهد أولاً ظهرت على سناب شات وقالت "أحببت أن أطمئن الجميع. أولاً، أوجه شكري لجميع من سأل عني واتصل بي. أنا بخير وكل الامور بخير، ما جرى مجرد اجراء روتيني قانوني، ومن حقّ الدولة أن تحقق معنا بأي أمر تشعر أنّ به خطب ما".

وتابعت فوز "يريدون أن يسألوا عنا، ويعرفون كل شيء. وأنا كشخص مستعدة أن أفعل كلّ ما يريدونه، وكلّ شيء نظيف باذن الله".

 

حليمة بولند

من جهتها، أطلّت حليمة بولند عبر سناب شات ايضاً. وقالت أنّها مستعدّة لأن تتحمّل أي عقوبة تؤخذ ضدّها في حال أثبتت النيابية العامة الكويتية تورطها بالفعل في قضية غسل اموال. وأكدت أنّها تطالب بأن تكون أول من يتمّ محاسبته من بين الاسماء المدرجة في القضية.

 

دانا الطويرش

أمّا من ناحية دانا الطويرش، فلم تردّ شخصياً. بل قامت والدتها بنشر فيديو على سناب شات أثار جدلاً كبيراً. فقالت أنّ "القضايا الكبرى التي تشغل الرأي العام تنتهي الى لا شيء ويتمّ حفظ التحقيقات".

وقد استهجن الكثيرون كلامها لأنّها بذلك تخفّف من اهمية وقيمة التحقيقات التي تجرى. خصوصاً أنّها اضافت أنّ القضايا الكبرى تبدأ بزخم اعلامي ثم تأتي قضية اخرى لتمحو ذاكرة القضية السابقة. ووصفت القضية بأنّ "الامر لا يعدو كونه سلسلة مكائد لالهاء الجمهور".

وقد ربطت بين هذه القضية واتهامات الفساد التي لحقت بمجموعة من النواب الكويتيين. وقد لاقت الكثير من الردود السلبية، حيث اتّهمت أنّها تغطّي تورط ابنتها.

مشاهير غسل الاموال في الكويت