ديكور الفيلا
ديكور
ديكور فيلا رائع ومبتكر... استوحي منه تصميم منزلك!
أفكار حلوة ستساعدك على تزيين طاولة عيد الاضحى!
ديكور
أفكار حلوة ستساعدك على تزيين طاولة عيد الاضحى!
0 LIKES

أفكار ديكورات رائعة ذات لمسة شرقية لعيد الاضحى

الجمعة, 31 يوليو 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أفكار ديكورات رائعة ذات لمسة شرقية لعيد الاضحى

مع حلول مناسبة سنوية ينتظرها الجميع ليعم معها الفرح في القلوب، لا بد أن تطلعي على ديكورات عيد الاضحى المبارك لتتمكني من تزيين منزلك بها. فعلى الرغم من وجود الكثير من الأفكار تبقى بعض اللمسات الكلاسيكية في ديكورات عيد الاضحى مطلوبة في كل بيت. ولكن هذا لا يمنعك من إضافة القليل من الأكسسوارات الحيوية، للشعور بفرحة العيد وبالتالي تنسيقها مع الفرش وباقي الأرجاء في منزلك.

الفكرة الأولى التي نقترحها عليكِ، إستخدمي الاطباق النحاسية الشرقية ووزّعيها في ارجاء بيتكِ. يمكن أن تضعي فيها الشموع، النوافيس أو حتّى بعض الفواكه المجفّفة للضيافة.

ديكورات عيد الاضحى


بالصور... هذه أروع واغرب احتفالات عيد الأضحى حول العالم!

بما أننا في موسم الصيف، من الرائع إضافة الورد الطبيعي. فهي ستزيد من جمال مساحات منزلك وتعزز من رائحته الزكية. ومع توجه الجميع لتناول الطعام وحلوى العيد، أضيفي بطريقة مميّزة ومبتكرة على ديكورات عيد الاضحى الورود على المائدة واعمدي على تنسيقها مع الأواني.

ديكورات عيد الاضحى

تعتبر علاقات الباب النحاسية من أكثر الاكسسوارات الرائجة في عالم الديكور، إذ تستخدم في أعياد الميلاد، لتقديم التهنئة... وغيرها من المناسبات السعيدة. لذا استفيدي من عيد الاضحى المبارك وأضيفيها على باب منزلك، على الجدار أو حتى في زاوية من الحديقة.

لا تنسي ضرورة تزيينها بالأكسسوارات التي تفضلينها والتي تليق بديكور المنزل، أي الازهار والأوراق الخضراء مثلاً، أو حتى الزخرفات الشرقية.

ديكورات عيد الاضحى


بالصور زيني طاولة عيد الاضحى بأفكار مميزة

امنحي منزلك المزيد من الحياة مع إحتفالكم بهذه المناسبة السنوية.  وهنا نقصد القيام ببعض الأشغال اليدوية من خلال الأوراق الملونة، لتزيين الحائط المخصص لطاولة الضيافة. أو حتى يمكنك الإتجاه الى البالونات الكبيرة للتعبير عن فرحة عيد الأضحى المبارك، ونقلها لأفراد العائلة وكذلك للضيوف.

ديكورات عيد الاضحى