LIKES

بالصور... بليزرات سهرة بتصاميم متنوّعة لإطلالة ليلية ساحرة!

الأربعاء، 05 أغسطس 2020

البليزر قطعة ثابتة في عروض الأزياء لا يمكن أن تزول، تتنوع وتتبدل أشكالها إلا أن رونقها ورقيها لهما وقعهما في ساحات الموضة. بليزر سهرة أو بليزر كلاسيك أو أخرى كاجوال... كلّها قطع اساسية من غير المسموح ألا تكون موجودة في خزانة ملابسك الشتوية والصيفية.

اخطاء شائعة عند تنسيق الملابس الصيفية... تجنبيها!

وفي ألبوم اليوم، قررنا أن نعرض عليك مجموعة من البليزيرات المختارة من أشهر مصممي الأزياء وانتقيناها تحديداً من أجدد مجموعاتهم للعام 2020. تتميز مجموعة بليزيرات الـ2020 بالتركيز على الخامات والتفاصيل الصغيرة التي تجعل من القطعة فخمة وفريدة رغم بساطة تصاميمها.

فمثلاً، ركز المصممون على خامة الكريب الحرير السميكة والفخمة التي تلفت الأنظار دون أي اضافة، كما ولاحظنا استخدام القماش المزين بالباييت أو البرق اللامع بطرق متفننة وملفتة للنظر، وبرزت ايضاً خلال العروض خامتا الستان والرازمير الرائعتين. وفي القطع التي اخترناها لك، ستجدين بليزر معمولة من الدانتيل كما ستلاحظين روعة وأهمية التركيز على البساطة لخلق اطلالة مبتكرة غير اعتيادية لكل امرأة عصرية.

قصات البليزرات المخصصة للسهرة المعروضة في الألبوم هي التي عززت من جمال التصاميم وحولّتها من قطع عادية إلى موديلات بسيطة مبهرة تتماهى مع ذوق أي امرأة عصرية ومتطلباتها، فرأينا القصة الضيقة عند الخصر، القصة الواسعة، قصّة الأكتاف العريضة وغيرها. أما بالنسبة للألوان، فظهرت درجات نارية فاقعة وأخرى من لائحة الباستيل الهادئ إضافة إلى الأسود والرمادي والأزرق التركواز.

تجنبي هذه الأخطاء عند غسل الملابس!

وضمن مجموعة بليزرات السهرة للعام 2020، طبعاً كان للفستان البليزر وقعاً، فهذه الصيحة المميزة والمحببة إلى قلب النساء تزداد شهرة ورواجاً عاماً بعد عام حيث اصبحت قطعة لا بد منها في حزانة أي امرأة. تأملي معنا صور بليزر سهرة وركّزي على تفاصيلها، واستوحي منها أجمل إطلالاتك الصيفية المقبلة، ولا تترددي بارتداء البليزر على مختلف أنواعها خلال أمسياتك الليلية لأنها من أجمل وأجدد الصيحات المتبعة على هكذا نوع مناسبات.