LIKES

بالصور... فساتين زفاف خيالية بقصّة ذيل السمكة!

الأربعاء، 05 أغسطس 2020

تحتار العروس خلال التحضير لإطلالتها في يومها الكبير ولا تتمكن من تحديد شكل وستايل الفستان الذي ترغب في ارتدائه نهار الزفاف نظراً لكثرة الخيارات والموديلات الرائعة والمبتكرة التي تظهر كل يوم في ساحات الموضة. وتعد فساتين زفاف قصة السمكة من أروع التصاميم التي يمكن لعروس الاعتماد عليها لكي تكون اطلالتها متألقة في هذه المناسبة التي لن تتكرر ابداً.

 

أزياء بستايلات متنوعة لعروس ربيع 2021 من فيكتور أند رولف!

 

وفي ألبوم اليوم، انتقينا لك مجموعة من الموديلات العرائسية بقصة ذيل الحورية أو ذيل السمكة، وتتميز جميعها بسحر، جمال ورونق لا يضاهى.

ومن أشهر دور الأزياء العالمية، وقع اختيارنا على مجموعة تصاميم منوعة بستايلات مختلفة تلائم ذوق كل امرأة عصرية ترغب في أن تكون متميزة على طريقتها الخاصة يوم فرحها.

الفساتين التي اخترناها في هذا الألبوم، تجدين منها ما هو مصنوع من الدانتيل ومنها ما هو مصنوع من الجيبير الرائع والستان اللامع والفخم. وسترين ايضاً خامات مطرزة ومشكوكة بالخرز وأخرى كلاسيكية ناعمة جداً خالية من التفاصيل.

وتجدر الإشارة إلى ان قصة ذيل السمكة تناسب بشكل كبير الفتيات ذات القامة الطويلة، الممشوقة والرفيعة لأنها قادرة على ابراز ملامح اجسادهن بشكل أنيق يضج أنوثة واظهار جمال منحنيات وزوايا أجسامهن.

وينصح العروس ذات القوام الممتلئ أو العروس ذات القامة القصيرة أن تبتعد عن هذا النوع من الفساتين لأنها تفضح عيوب جسمها وهو آخر مار ترغب به الصبية في يوم فرحها.

وفي يوم الزفاف، نسّقي مع فساتين زفاف قصة السمكة تسريحة مفرودة تكون فيها خصلات الشعر مموجة تنسدل بعفوية على الأكتاف وذلك لكي تكون إطلالتك مثالية ومتماهية مع بعضها البعض.

 

فساتين زفاف ذات ظهر دانتيل... لاطلالة تضج سحراً!

 

فرافقينا في هذا الألبوم وتأملي مجموعات الفساتين التي اخترناها لك، وإطلعي على روعة تفاصيلها واناقتها الفريدة من نوعها خاصة وانها مختارة من أجدد مجموعات ازياء اشهر المصممين العالمين أبرزهم بيرتا، برونوفياس، ايفا لنديل، ريم عكرا، وونا وكاترين جويس.