بالصور... الانتقادات تنهال على مهيرة عبدالعزيز بسبب لوك شعرها الغريب
يوميات المشاهير
بالصور... الانتقادات تنهال على مهيرة عبدالعزيز بسبب لو...
بالصور... ما قصّة القلادة التي أغضبت العائلة المالكة من ميغان ماركل؟
يوميات المشاهير
بالصور... ما قصّة القلادة التي أغضبت العائلة المالكة م...
0 LIKES

هل وافق أولاد نيللي كريم على خطوبتها من رجل الاعمال عمر اسلام؟

الإثنين, 03 أغسطس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل وافق أولاد نيللي كريم على خطوبتها من رجل الاعمال عمر اسلام؟

إنكشفت في الأيّام القليلة الماضية هوية خطيب الممثلة المصرية نيللي كريم وهو رجل الأعمال المصري عمر اسلام، وقد ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بصورهما معاً في عطلة صيفية ممتعة.

وقد أعلنت نيللي عن خطوبتها في شهر حزيران الماضي وصرّحت أنّها ستتزوج خلال هذا الموسم الصيفي، ويبدو أنّه لم يتغير الموعد رغم الأوضاع الصحية التي يمرّ بها العالم.

 

خطوبة بقرار عائلي

خلال عيد الاضحى المبارك حلّت الممثلة المصرية نيللي كريم ضيفة في برنامج "التاسعة" عبر القناة الأولى، من تقديم الإعلامية نجوى ابراهيم المذاع والإعلامي وائل الإبراشي.

وعند حديثها عبر الهاتف أشارت نيللي كريم ضمن المقابلة أن الخطوبة تمّت بموافقه أولادها وكذلك بقرارٍ عائلي، وقد عبرت بطريقة غير مباشرة عن فرحتها في العيد بجملة: "هاخد العيدية المره دي من خطيبي، ولكن عاوزة اقول ان العيدية مش مقتصرة على المال وبس، ولكن على الكلمة الحلوة تعتبر عيدية، والسؤال على بعضينا عيدية، وبالنسبالي أكبر عيدية احصل عليها عندما اجتمع مع اولادي".

وقد أوضحت أنّها لا تحبّ التحدث كثيراً عن حياتها الشخصية. إلا أنّها وجهت رسالة جميلة لكل الجمهور في هذه المناسبة السنوية التي ينتظرها الجميع لأخذ عيدية من الأهل والمقربين، ولكن في هذه الفترة الصعبة التي نعيشها كلنا هذه الكلمات رائعة ومهمة للجميع للتعلّم منها.


أمّا بالنسبة لمسلسل "بِ 100 وش" التي لعبت فيه دور البطولة خلال الموسم الرمضاني في هذا العام، أشارت الى أنّها أحبّت الخروج عن الإطار المعتاد للشخصيات التي تقدمها بمختلف الأعمال الدرامية المصرية.

فأرادت الإتجاه الى القالب الكوميدي، لتضحك وتفرح كثيراً خلال تصوير المشاهد المخصصة للمسلسل، مؤكدة على أن الفضل يعود للمنتج والفنان جمال عادل في تحقيق هذا العمل الرمضاني.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on


وعند حديثها عن آراء بعض الفنانين عن المشاهد الحميمة في المسلسلات والأفلام، أوضحت نيللي كريم أن لكل فنان ومخرج حرية الإختيار.

ولكنها تحبّ إظهار الحالة والمشاعر الحقيقية للشخصية. إلا أنها ركزت في مقابلتها ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى، أنّها لا تحب تقديم المشاهد التي ستشعرها بالخجل بعدها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on