أهمية الاحترام بين الزوجين
حياة زوجية
كيف تعبّرين للشريك عن إحترامك له؟
كيفية التعامل مع الزوجة خلال شهر رمضان
حياة زوجية
في شهر رمضان المبارك... تعامل مع زوجتك بإتباع هذه النص...

أي أسرار تحاول المرأة إخفائها عن شريكها؟

الإثنين، 29 مايو 2017
أسرار لا تخبرها المرأة لشريكها

تبنى العلاقات على وجود نقاط كثيرة متشابهة واهتمامات مشتركة بين الطرفين. والزواج شراكة واضحة بين الرجل والمرأة. ولكن ذلك لا يلغي حقيقة انّهما فردين منفصلين، لكلّ منهما شخصه وكيانه الخاص به. وعلى الرغم من شدّة التقارب  والتفاهم بينهما، إلّا أنّ هناك بعض الأمور التي يبقيها الواحد سرّا عن الآخر ولا يبوح بها. وهذا الأمر شائع بالأخص عند النساء. إذ تحتفظ المرأة ببعض الاسرار التي لا تريد ان تكشفها للرجل. اليوم نقدم لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة اسرار لا تخبرها المرأة لشريكها.

ماذا يحبّ الرجل في جسم المرأة؟ اكتشفي الجواب الآن

الحاسة السادسة

تتمتّع المرأة بقدرة خارقة تمكّنها من قراءة  الشريك وفهم مواقفه، خلال كافة الظروف، من دون حاجته الى الاعلان عنها، فلغة جسده واضحة كالشمس وما من مجال لإخفائها عنها. وبفضل تلك الحاسة ايضاً، تستطيع المرأة اكتشاف الحقيقة والصدق، خلال الحوار، من الكذب والخداع.

أصدقاء الشريك

بعكس ما هو معروف، لا تمانع المرأة بـأن يقضي شريكها وقتاً مع أصدقائه من الشباب وإقامة النشاطات معهم، بل إنّها تشجعه على اللّقاءات الاجتماعية لأنها تعلم أنّه بحاجة الى تكريس بعض من الوقت لنفسه، حيث يمكنه ان يصفّي ذهنه من مشاغل الحياة ومشاركة بعض الاهتمامات التي يحبّ القيام بها مع الاصدقاء، ممّا يساعده في الحفاظ على التوازن في حياته ويجعله مشتاقاً لها دائماً ومتلهّفاً للعودة اليها، فتبقى علاقتهما جديدة ومنعشة مهما طالت مدّتها. وينطبق هذا الامر عليها ايضاً، فهي بحاجة الى مساحة خاصّة تماماً مثل شريكها، وعليه ان يتفهّم ذلك، ويشجعها بدوره على تخصيص وقت لممارسة نشاطاتها مع صديقاتها.

4 مهارات تثير اهتمام الرجل بالمرأة فعلاً! 

الرومانسية

حبّ المرأة للرومانسية ليس بالأمر السرّي، انّما هناك بعض اللّفتات الرومانسية التي ترغب ان يقوم بها دائماً شريكها بشكل تلقائي، كشراء الهدايا، ايّاً كانت، فلا يهمّها نوع الهدية او حجمها او كلفتها طالما انّها صادرة عنه، وايضا كالتحضير لمشاريع عائلية او نشاطات خاصة بهما ومفاجأتها بها، فتشعر بأنها مميّزة إذ تعتبر تلك المبادرات الصغيرة كدلالة على اهتمام وحبّ شريكها بها وحرصه على إسعادها.