هذا هو ترتيب الابراج الصحيح!
صفات الابراج
هذا هو ترتيب الابراج الصحيح!
مع أي برج يتوافق برج الثور في الحب؟
توافق الابراج
مع أي برج يتوافق برج الثور في الحب؟
0 LIKES

ما هو ترتيب الأبراج من الأكثر إلى الأقل سعادة؟

الجمعة, 07 أغسطس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
الأبراج والسعادة

من الشائع التساؤل عن الأبراج والسعادة ومن هم المواليد الأكثر او الأقل سعادة في حياتهم. وعلى الرغم من ان السعادة يمكن أن ترتبط بالكثير من العوامل المؤثرة، إلا ان لبرج كل شخص دوراً معيناً في تحديد مدى فرحه.

وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، اخترنا أن نعرض لكم العلاقة بين الأبراج والسعادة بدءاً من الأكثر فرحاً وصولاً إلى البرج الأقل فرحاً.

برج القوس

يعتبر مواليد القوس الاكثر سعادة بين الأبراج كافة، حيث يتمعون بنظرة تفاؤلية تجاه الأمور كافة. فمهما كانت المشاكل التي يواجهونها فهم يميلون إلى النظر إلى القسم الممتلئ من الكوب. فيسارعون إلى حلها عوض التذمر والتأفف.

برج الأسد

مواليد برج الأسد هم أيضاً من الأبراج الأكثر سعادة، فهم حريصون على ان يكون راضين باستمرار عن أنفسهم. لا يحبون إهمال أي من المهام الموكلة إليهم، بل يؤدونها على اكمل وجه. لذا يتمتعون بسعادة على الصعيد الشخصي.

برج الحمل

أيضاً على صعيد الأبراج والسعادة فإن مواليد الحمل يتمتعون بالقدرة على التأقلم مع مختلف الظروف، لذا هم من المواليد السعداء دائماً. وينعكس هذا الأمر على حالتهم النفسية حيث يسيطر عليهم الاستقرار النفسي ويحافظون على هدوئهم.

برج الدلو

يتميز مواليد هذا البرج بقدرتهم على تبسيط الأمور وعدم المبالغة في ردات فعلهم. فهم أشخاص عقلانيون ويعرفون أن بعض الامور لا تحتمل أكثر مما هي عليه. وهذا الامر ينعكس على فرحهم وسعادتهم الدائمة في الحياة.

برج الميزان

مواليد برج الميزان يسعون دائماً إلى السعادة والفرح في حياتهم، فلا يسمحون للأمور البسيطة او الكبيرة من التأثير فيهم. إلا أنهم يشعرون بالانزعاج عندما يظلمون، فيشعرون بالحزن إلا أن يتلقوا الاعتذار المناسب.

برج الجوزاء

ونظراً للعلاقة بين الأبراج والسعادة يتميّز مواليد برج الجوزاء بالقدرة على الاستمتاع بالحياة والاستفادة من كل الفرص الممكنة لتعلم كل ما هو جديد. لذا يحصلون على سعادتهم من خلال الاكتشافات الجديدة التي يقومون بها على الدوام.

برج الثور

مواليد برج الثور بسطاء في تفكيرهم وتصرفاتهم وآرائهم، فهم لا يحبون المبالغة ولا المجاملة ولا تضخيم الأمور. لذا يجدون فرحهم في الابقاء على الأمور المحيطة بهم بسيطة ومريحة.

برج الجدي

من الأبراج الأقل سعادة هم مواليد برج الجدي، حيث يركزون كثيراً على مشاكلهم ما ينعكس بشكل سلبيّ على حالتهم النفسية. فبالنسبة إليهم لا تكمن السعادة سوى بحل كل المشاكل التي يواجهونها.

برج الحوت

يعرف ان مواليد برج الحوت حسّاسون للغاية، فهم يتأثرون كثيراً في طريقة تعامل الآخرين معهم. لذا يربطون فرحهم بخلافاتهم مع الآخرين، وبالتالي يمكن أن يشعروا بالحزن والأسى لمدة طويلة.

برج السرطان

مواليد برج السرطان هم أيضاً من المواليد الأقل سعادة، فهو عاطفيون ويحبون الدراما للفت الأنظار إليهم. وهذا الفعل يعيقهم من تحقيق الفرح الذي يرغبون به، فتسيطر عليهم الأفكار السلبية دائماً.

برج العقرب

في غالب الأحيان، يكون مواليد برج العقرب منغلقون على انفسهم ولا يحبون الاختلاط مع الآخرين. وهذا ما يجعلهم في حالة من الاكتئاب والتعاسة، وغالباً ما يفضلون ايجاد سعادتهم بأنفسهم.

برج العذراء

يعتبر مواليد برج العذراء من المواليد الأقل سعادة، فهم متطلبون جداً ولا يشعرون بالرضى لأي شيء. لذا فإن تحقيق الفرح في حياتهم من الامور الصعبة والمستحيلة أحياناً.