صيحات الحواجب على انستقرام
اطلالة ومكياج
أجدد صيحات الحواجب تجتاح انستقرام... فهل ستتبعينها؟
شكل جسم المرأة المثالي
اطلالة ومكياج
ما هو شكل جسم المرأة المثالي؟ هذه المعايير معتمدة عالم...
0 LIKES

هل تستخدمين الشامبو الجاف بالطريقة الصحيحة؟ اكتشفي معنا!

الأربعاء، 31 مايو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
الطريقة الصحيحة لاستخدام الشامبو الجاف

الشامبو الجاف هو مستحضر تجميلي بدأت بإنتاجه الشركات من فترة قصيرة. وهو شامبو غير سائل ومفيد جداً للشعر الدهني الذي يحتاج للغسيل الدائم، ليبدو بحالة جيّدة. كما أنّه سريع التطبيق ويعطي نتيجة فعالة جداً! اكتشفي الطريقة الصحيحة لاستخدام الشامبو الجاف مع موقع أنوثة.

اعيدي الحياة لشعرك مع شامبو طبيعي تحضريه منزلياً

خطوات استخدام الشامبو الجاف 

- قبل تطبيق الشامبو الجاف، يجب التأكد من أنّ الشعر غير رطب لكي تضمني الاستفادة التامة من هذا المستحضر الفعال على خصل الشعر.

- اختاري مستحضرات الشامبو الجاف التي تضمن النضارة والتألق للخصل بفضل تركيبتها التي تمتصّ الدهون بشكل فوري، وتترك شعرك نظيفاً مثل مستحضر Klorane Dry Shampoo with Oat Milk الغني بحليب الشوفان والفيتامينات لضمان الملمس الناعم لشعرك خلال دقيقتين فقط للحصول على النتيجة التي تريدينها. فطبّقي هذا الشامبو مرة في الاسبوع مع توزيعها بالتساوي على كلّ فروة الرأس كونه يقضي على الرائحة المزعجة وينشّط خصل شعرك برشّة بسيطة على الجذور والأطراف.

أهمية الشامبو الجاف للسفر

تبرز أهمية الشامبو الجاف أنّه مثالي للسفر والرحلات الطويلة، في ظل عدم وجود الماء الساخن. كما يمكنك تطبيقه قبل الذهاب إلى اجتماعات مهمة أو مؤتمرات، لتنظيفه في دقائق معدودة دون ماء.

مخاطر لاستخدام الشامبو الجاف

الجدير ذكره أنّه  استخدام الشامبو الجاف بشكل يومي ليست خطوة مستحبة بل يجب استخدام الشامبو السائل أكثر حتى لا تتراكم الدهون والأوساخ التي يلتقطها الشعر، مع ما يسبّبه من مشاكل في ظهور قشرة الرأس وسقوط الشعيرات الجيدة أوجفاف الشعر. لذا، استخدمي الشامبو الجاف مرّتين في الأسبوع كي لا يؤثر سلبياً على شعرك.

 الشامبو الجاف الحل السحري للشعر الدهني

الشامبو الجاف المنزليّ

لتحضير الشامبو الجاف منزلياً، أخلطي ملعقة كبيرة من الملح مع كوب من الطحين، ثم اسكبي الخليط في عبوة ذات فتحات صغيرة لترشّي شعرك بها، لكنّ بكمية قليلة. 

لتكتشفي أفضل انواع الشامبو الجاف التي تضمن النضارة والتألق للخصل مع الملمس الناعم من خلال المستحضر الذي اخترناه لك وغيره من المستحضرات، إضغطي هنا.