LIKES

فساتين زفاف فخمة تضجّ أنوثة لأجمل يوم في حياتك!

الأربعاء، 12 أغسطس 2020

كل ما تحتاجه العروس يوم فرحها أن تكون إطلالتها الرعائسية راقية، تشبه شخصيتها وتسحر الحاضرين. ولكي تحقق هذا الأمر عليها أن تختار من بين فساتين زفاف فخمة ما يجعلها تتألق في هذه المناسبة التي لن تتكرر.

ليوم زفافك... اختاري أروع ألوان أحمر الشفاه الرائجة!

وفي ألبوم اليوم، سنعرض عليك مجموعة متنوّعة من الفساتين الفخمة، تختلف قصاتها، خاماتها وستايلاتها لكي تتناسب مع أوسع شريحة من النساء وأذواقهن المختلفة.

الفستان الفخم لا يقتصر على القصات الملوكية وقصة الثوب المنفوش، وانما كل بدلة عرائسية لها ستايلها الخاص الذي يمكن أن يجعل منها قطعة فريدة.

وستلاحظين في الفساتين التي اخترناها لك قصات وموديلات لا تشبه بعضها ابداً وقد انتقيناها من بين أزياء المجموعات العرائسية لربيع وصيف 2020 وتحديداً التابعة لأشهر دور الأزياء في العالم والتي تحفل مسيرتها بأروع التصاميم والأفكار المبتكرة والتي انطبعت في ذاكرة عالم الموضة.

الجيبير، القماش المخرّم، الشبك، الزخرفات، اللؤلؤ، التطريز اليدوي وغيرها من التفاصيل سترينها في الفساتين التي اخترناها لك ووضعنا صورها في هذا الألبوم.

أما بالنسبة للقصات، فسترين أشكالاً مختلفة مثل القصة الملوكية المنفوشة، الأكتاف المنسدلة، قصة ذيل الحورية، فستان بقصة A وآخر عبارة عن كروب توب وتنورة ضيقة.

ستايلات الفساتين المختارة تلاقي مختلف الأذواق، فمنها مخصص للمرأة العصرية التي تحب البدل العرائسية البسيطة والفخمة في نفس الوقت ومنها الفخم المزين بتفاصيل كثيرة وتطريزات وزخارف ومنها الناعم الذي جعلته خامته ساحراً، راقياً آسراً للقلوب.

أما المصممين العالميين الذين ستشاهدين أزياءهم في هذا الألبوم فهم: إيلي صعب، بيرتا، درور كونتيننتو، ليور كراشي، وليا كونتوغروني وأوتيليا برايلوي.

إحرصي على أن تكون إطلالتك مميزة وفخمة في يوم زفافك الذي لن يتكرر مرة أخرى، وتصفحي أكبر عدد ممكن من الستايلات لكي تتمكني من تحديد خيار يناسب ذوقك.

بالصور... فساتين عرايس فخمة مختارة من أشهر مصممي الأزياء في العالم!

فساتين زفاف فخمة تتأملين صورها معنا، لتستوحي منها فكرة أو موديل ليومك الكبير.