هكذا ردّت شيرين رضا على التعليقات بعد تصريحها المفاجئ في مهرجان الجونة السينمائي!
يوميات المشاهير
هكذا ردّت شيرين رضا على التعليقات بعد تصريحها المفاجئ ...
مشاهير وقعوا في الحب من اللقاء الاول
يوميات المشاهير
من هم المشاهير الذين وقعوا بالحبّ من اللقاء الأول؟

بمناسبة عيد ميلادها... كلمات من قلوب المشاهير العرب للفنانة إليسا!

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
بمناسبة عيد ميلادها… كلمات من قلوب المشاهير العرب للفنانة إليسا!

تحتفل اليوم في 27 أكتوبر النجمة إليسا بعيد ميلادها وللمناسبة تصدّر إسمها الترند على تويتر مع الكمية الهائلة من التغريدات الجميلة التي تعود لمحبيها والفانز الذين أرادوا توجيه أجمل الأمنيات وأروعها في هذا اليوم. النجمة اللبنانية التي نالت محبّة كبيرة من الجمهور، وحصدت لقب "ملكة الإحساس" وحقّقت نجاحاً لافتاً مع كل الأعمال التي قدمتها طيلة مسيرتها الفنية حتى اليوم، وكل أغنية لها تركت بصمة مميّزة وأثراً في قلوب الجميع مع المعاني التي تحملها، ألحانها الرائعة وصوت اليسا الحساس.
ولأنّها تحتفل في هذا اليوم بعيد ميلادها، وجّه عدد كبير من نجوم العالم العربي الى الفنانة إليسا رسائل معايدة عبر السوشيل ميديا وأبروها تويتر، وأعادت هي بنفسها نشرها عبر حسابها الرسمي وشكرتهم على محبتهم.

كتبت الفنانة أصالة لمعايدة إليسا: "ما تخيّلت بعمري ممكن نكون صحاب.. ولمّا صارت فرصه واجتمعنا ومنّ أوّل مرّه صرنا أقرب الصحاب.. طيّبه وطبيعيّه ومُريحه وفهيمة وإنتقائيّه.. قريبه لقلبي وبطمّن لمّا بحكي لها وبحسّ بيتها بيتي.. كلّ سنه وأنتي بخير ومتفوقه".


 

أمّا الفنانة اللبنانية نوال الزغبي فغردت وعايدت اليسا من خلال جملة باللغة الإنجليزية، وأرفقتها بقلبٍ أحمر والجملة الإعتيادية التي نسمعها في لبنان بأعياد الميلاد: "عقبال ال100".

 

بدورها توجهت الممثلة المصرية ياسمين صبري بالمعايدة للفنانة إليسا بعيد ميلادها، وغرّدت عبر تويتر بكلمات قليلة تتمنى لها من خلالها السعادة والنجاح.

 

كتب الممثل ومقدّم البرامج عادل كرم على تويتر لمعايدة الفنانة إليسا: " إنت مصدر فرح وأمل وحياة لإلنا كلنا وانشالله كل سنة منبقى مجموعين ومنحتفل سوا بعيدك ألّوس".
يُذكر أنّ الجمهور بإنتظار مشاهدة مسلسل "الهيبة – الرد" ومعرفة ما هي الشخصية التي سيُقدّمها عادل كرم في هذا الجزء منه.

 

وكذلك فعلت الفنانة اللبنانية مايا دياب وغرّدت على تويتر بعيد ميلاد إليسا وكتبت هذه الكلمات: "عقبال المية سنة من الصحة والحب.. ومية سنة نجاح لأكتر فنانة صادقة وحقيقية.. بحبك لإنك إليسا".