الطريقة الصحيحة لاستخدام الشامبو الجاف
اطلالة ومكياج
هل تستخدمين الشامبو الجاف بالطريقة الصحيحة؟ اكتشفي معن...
زيادة الوزن في رمضان رغم الصيام
صحتك
حاربي زيادة الوزن في رمضان مع هذه النصائح!
0 LIKES

ما هو شكل جسم المرأة المثالي؟ هذه المعايير معتمدة عالمياً

الخميس، 01 يونيو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
شكل جسم المرأة المثالي

لكل إمرأة محتارة حيال أي شكل جسم يجب أن تختار، نطلعك في هذا المقال من موقع أنوثة على مواصفات شكل جسم المرأة المثالي، ولكن تجدر الإشارة إلى أن المثالية والشكل الجميل يختلفان بين شخص وآخر، وليست معياراً موحداً يتمّ الإستناد إليه في هذا الإطار. 

ما هو شكل جسم المرأة المفضّل عند الرجل؟ 

ما هو شكل جسم المرأة المثالي؟  

الشكل المثالي للمرأة على الصعيد الجسمي، نشير أولاً إلى أنه الشكل الرمليّ باختصار، حيث إن الوركين ومنطقة الصدر يكونان متقاربين من حيث الحجم، ما يخلق نوعاً من التناسق بينهما. 

وفي إطار آخر، يعتبر الشكل المثالي لجسم المرأة هو ذاك الشكل الذي يكون الخصر نحيلاً فيه فيمنح المرأة بروزاً للصدر والأرداف بطريقة ملفتة وساحرة، ما يعتبر مثيراً وجذاباً من حيث أن الخصر النحيل المتناغم بسلاسة مع الأرداف الممتلئة بطريقة غير مبالغ بها للجسم، وبالتالي فإن التناغم بين الصدر والارداف، مع الخصر النحيل، يعتبر من الأجسام الأكثر جمالاً. 

كما تجدر الإشارة إلى أن المرأة بحاجة إلى الرياضة، وهذا الأمر يعتبر أساسياً للحصول على الشكل المثالي للمرأة، الذي يرتكز على التنسيق بين مختلف أجزاء الجسم، وبالتالي تحصلين على الشكل الرائع والساحر والفاتن. 

 ماذا يحبّ الرجل في جسم المرأة؟ اكتشفي الجواب الآن

ولا بد من التذكير أن الجسم المثالي للمرأة يرتكز أيضاً على الطول والوزن، فهذين الأمرين ضروريين للحفاظ على الشكل الذي طلبت أن يكون جاهزاً للتصوير اليوم، وفي هذا الإطار، يعتبر الطول من العوامل الأساسية التي تساعد في حصولك على قوام ممشوق ورائع وساحر، الامر الذي يساعدك على التخلّص من الجسم الذي أنتم تقومون به، والسموم التي تخفيها طبقات الأوسترجين ولكن سرعان ما تعود إلى الركض والتعب.