محمد عساف يحسم الجدل حول هوية زوجته… “كلّ الموجود حالياً مش حقيقي”!
يوميات المشاهير
محمد عساف يحسم الجدل حول هوية زوجته... "كلّ الموجود حا...
آخر تطورات حالة نادين نجيم الصحية بعد انفجار بيروت
يوميات المشاهير
آخر تطورات حالة نادين نجيم الصحية بعد انفجار بيروت

يسرا تتضامن مع لبنان وقلبها مجروح على بيروت!

الخميس، 13 أغسطس 2020
يسرا تتضامن مع لبنان وقلبها مجروح على بيروت!

ها هي النجمة المصرية يسرا تتضامن مع لبنان وتنضم الى لائحة المشاهير الذين عبروا عن حزنهم بعد الحادثة الموجعة التي جعلت من مدينته منكوبة.

فعلى مدار السنوات عكس لبنان صورته المتلألئة من ناحية الفن والثقافة، لذا فمكانته تبقى محفورة في قلوب كبار الممثلين والفنانين منهم  يسرا التي حصدت محبّة كبيرة من الجمهور اللبناني.

يسرا كغيرها من نجوم العالم العربي أرادت أن تعبّر عن حزنها العميق نتيجة الفاجعة التي انهالت على الوطن، بعد إنفجار مرفأ بيروت الضخم.

من هنا نشرت النجمة المصرية على مختلف صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو قصير يحتوي على مشاهد من المناطق اللبنانية ويتضمن بعض الكلمات.

هكذا يسرا تتضامن مع لبنان وقد زادت جملة نابعة من عمق قلبها، عبّرت فيها عن تضامنها مع لبنان والشعب مع هذه الكارثة التي حلّت عليه، إذ كتبت:

"مفيش حاجة ممكن توصف حجم الوجع اللي فقلبي على بلدي التاني بيروت... المشاهد اللي فالفيديو ده لمست قلبي.. بدعي ربنا إنه يحفظ ويحمي ‫لبنان ‬ويداوي قلب شعبها، ويقف ضد أي هجوم بيحاول يهدم جمالها وجمال أهلها... قلبي مع أهل ‫بيروت ‬الجميلة... ربنا ينصركم ويحميكم". 

من هنا أتت معظم ردود الفعل على الفيديو بين شكر الممثلة والفنانة يسرا من قِبل الجمهور اللبناني على تضامنها معهم، وكذلك عبّر الجمهور العربي عن محبتهم لهذا الوطن.

بالإضافة لمجموعة من التعليقات تعود لمشاهير منهم الفنانة اللبنانية كارول سماحة التي كتبت: "أطيب وأرقى إمرأة عربية"، وكذلك الممثلة اللبنانية كارمن لبّس إذ علّقت على التغريدة قائلة: "شكراً لحبك ودعمك الدائم لبلدك التاني".


يسرا تتضامن مع لبنان بشكلٍ واضح مع متابعيها، فقد نشرت على انستقرام، بعد إنفجار مرفأ بيروت، صورة تُعبّر عن الكارثة تحتوي على جملة: "برداً وسلاماً لبيروت".

وكذلك أرفقتها بجملة مؤثرة: "حزينة على بيروت وأهل بيروت.. حزينة على أجمل بقاع الأرض وحزينة من اللي بيحصل فيها كل يوم... و بدعي من كل قلبي ان ربنا ينصرها و يحفظها من كل سوء".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra) on Aug 4, 2020 at 3:10pm PDT

يسرا التي نالت الكثير من الجوائز التقديرية في لبنان، لتكريمها بمختلف الأعمال التي قدمتها على الشاشة، أرادت اليوم أن تسجّل كلماتها مع الفاجعة الكبيرة التي أصابت لبنان وجعلت عاصمته منكوبة.

وفي مختلف المقابلات الصحافية خلال تواجدها في بيروت، لطالما عبّرت عن حبّها لها وللجمهور الذي يتابع أعمالها بشكلٍ دائم.