بالصور... منزل الامير هاري وميغان ماركل في لوس انجلس
يوميات المشاهير
بالصور... منزل الامير هاري وميغان ماركل في لوس انجلس
رضوى الشربيني تطلق الموسم الخامس من "هي وبس" باطلالة شيك بإمتياز!
يوميات المشاهير
رضوى الشربيني تطلق الموسم الخامس من "هي وبس" باطلالة ش...
0 LIKES

الصورة الأولى للفنانة الإماراتية مشاعل الشحي بعد إنفصالها عن زوجها!

الجمعة، 14 أغسطس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
الصورة الأولى للفنانة الإماراتية مشاعل الشحي بعد إنفصالها عن زوجها!

هزّ خبر إنفصال الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي عن زوجها الممثل والإعلامي احمد خميس مواقع التواصل الإجتماعي، وقد طرحت الكثير من التساؤلات حول حقيقة اتخاذ هذا القرار.

ففي الكثير من المحطات عاش هذا الثنائي قصة حب رائعة مفعمة باللحظات الحلوة، ولكن بالمقابل هناك عدد من التقلبات التي عرقلت مسار الحياة العاطفية والزوجية، والنهاية كانت بالإتفاق على الإنفصال التام.

فبالعودة الى بداية هذا العام حسم الإعلامي احمد خميس الأمر بالنسبة للسوشيل ميديا، إذ أعلن عن قراره مع مشاعل الشحي بالتوقف عن نشر أخبارهما الخاصة ومشاركتها مع المتابعين والجمهور العربي والإلتزام بالخصوصية التامة.

والسبب الرئيسي يعود الى أن كمية التعليقات الجارحة والسلبية التي تعرضا لها انعكست عليهما بطريقة مباشرة، وزعزعت زواجهما.

وبالفعل إستغرب الجميع عند إعلان هذا القرار، فقناة اليوتيوب المخصصة للثنائي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين للفيديوهات، خصوصاً مع المشاهد المرحة التي تجمع كل من مشاعل الشحي واحمد خميس.

مشاعل الشحي

إلّا أنّ اليوم أصبحت الأمور واضحة بشأن إنفصالهما، من هنا نشرت الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي على صفحتها الخاصة عبر انستقرام أول صورة عفوية لها، وأرفقتها بعبارة:

"بالنسبة لي أموت وأنا صاحبة قراري وما أعيش خاضعة لأحد... هذا مبدأ".

ومع هذه الكلمات فمن الواضح أن السبب الرئيسي لإنفصالها عن زوجها كان أكبر من مجرد سوشيل ميديا وتعليقات تابعة لجمهورهما.

ومن يتابع مشاعل واحمد على صفحاتهما الإلكترونية يستغرب ترك صورها التي تجمعهما معاً، دون حذفها، مما جعل البعض يعتقد أنّ قرار الإنفصال غير رسمي أو حتى أنّه للفت الأنظار اليهما.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مشاعل الشحي 🐜 (@mashael_jamal) on

وكان "ملح الانستقرام" أي شهاب مرتضى غفوري مَن أعلن خبر إنفصال مشاعل الشحي وأحمد خميس عبر سناب شات حيث كتب: "للعلم أحمد ومشاعل منفصلين بس ما أعلنوا، الله يردهم مرّة ثانية حق بعض، ولا تعاندون بعض، كل واحد عايش بروحه، أحبهم ترا".

وهنا سارع أحمد خميس ليؤكد الخبر من خلال نشره صورة على صفحته عبر انستقرام، بلوك مختلف تماماً عن قبل، وأرفقها بجملة واضحة:

"غبت عنكم فتره...
وذكرت ف سنابي أني كنت مسافر.. الزبدة حبيت أكون بروحي بدون اي احد و بدون سوشل ميديا.. اعتقد الكل عارف الموضوع وما يحتاي اذكره لكن اتمنى تحترمون خصوصيتي و بدون اسئله لانه بعضها ما أتسبب لي غير الضيق ..
الشئ صار والحمدالله".