تسريب خبر خطوبة هبة طوجي من فنّان موسيقي كبير… من هو العريس؟
يوميات المشاهير
تسريب خبر خطوبة هبة طوجي من فنّان موسيقي كبير... من هو...
لماذا ما زالت مريم سعيد مختفية حتّى اليوم ولا تظهر اعلامياً؟
يوميات المشاهير
لماذا ما زالت مريم سعيد مختفية حتّى اليوم ولا تظهر اعل...

بالصور... نجمات يضعن المكياج بأنفسهن!

الإثنين، 17 أغسطس 2020
بالصور… نجمات يضعن المكياج بأنفسهن!

هل هناك نجمات يضعن المكياج بأنفسهن فعلاً؟ الحقيقة نعم! فالكثير منهنّ تخلّين عن خبراء التجميل وفضّلن تعلّم تقنيات الميك آب. وتحب البعض منهنّ مشاركة رواد السوشيل ميديا مجموعة من الصور للقطة عند تطبيق المكياجات. ومن الرائج أيضاً نشر فيديوهات كاملة لتزويد المتابعات بالخطوات الأساسية للوك.

مثلاً، تتشارك الممثلة والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي الكثير من الصور التي تضع فيها المكياج. ومن المعروف مدى روعة ملامح الوجه التي تتميّز بها سيرين، فهناك الكثير من المتابعات لها يتجهن لوضع المكياج نفسه أو حتى الحصول على نفس رسمة الحواجب.

نجمات يضعن المكياج بأنفسهن

الممثلة المصرية ياسمين صبري نراها في الكثير من المرات تحبّ تطبيق المكياج بنفسها، وتتشارك الصور مع المتابعين لها على انستقرام. تختلف ستايلات المكياجات التي تعتمدها ياسمين في إطلالاتها، فملامحها الكبيرة والبارزة تُتيح لها إعتماد مختلف الأساليب لإبرازها. ويُذكر أن ياسمين الوجه الإعلاني لعدد من المستحضرات المختلفة منها التجميلية.

لإطلالة بوحي من النجمات... إليك أجمل تسريحات ياسمين صبري!


ياسمين صبري

لنتابع مع نجمات يضعن المكياج بأنفسهن وصلنا الى الفنانة اللبنانية مايا دياب، التي ظهرت مؤخراً في إحدى الصور على انستقرام وهي تطبق البرونز على وجهها. عُرفت مايا بجمال بشرتها السمراء وملامح الوجه الكبيرة، وخصوصاً من ناحية رسمة العيون والشفاه أيضاً.

مايا دياب

من يُلاحظ الممثلة السورية نسرين طافش يعرف تماماً أنّها تشارك متابعيها إطلالاتها المختلفة، وكذلك يومياتها بمختلف أوقاتها.

لذا فوضع المكياج من الأساسيات لكل لوك تظهر به، ومن فترةٍ الى أخرى تحبّ نسرين نشر مثل هذه الصور التي تظهر فيها على طبيعتها. ونرى نسرين في الكثير من الأوقات على السوشيل ميديا بمكياجات ناعمة وخفيفة، تناسب إطلالتها اليومية فبالطبع هي من تقوم بتطبيق هذا الستايل من المكياج.

نجمات يضعن المكياج بأنفسهن