LIKES

بالصور... فساتين زفاف ذات اكمام نصفية لافتة بقصّاتها!

الأربعاء، 19 أغسطس 2020

إن اقترب موعد زفافك وحتى الآن لم تختاري بدلة عرائسية تليق بستايلك وتشبه شخصيتك؟ رافقينا وتأملي معنا مجموعة فساتين زفاف نص كم رائعة ومميزة.

هذا الستايل من الفساتين له ميزة خاصة لأنها تساعد على اظهار المفاتن بشكل راقٍ وأنيق.

بالصور... فساتين عرايس فخمة مختارة من أشهر مصممي الازياء في العالم!

وفي الالبوم الذي نعرضه لكِ، اخترنا فساتين من أشهر الماركات العالمية ولها تاريخ طويل في تنفيذ تصاميم تتماشى مع الموضة ومع متطلبات المرأة العصرية التي تعشق التطور والتجدّد.

وهذه الفساتين ذات الاكمام القصيرة تليق بكافة الأجسام ولا مشكلة من اختيارها للفتاة ذات القوام الممتلء، الرفيع، الطويل والقصير.

ولكنّها غالباً ما تجذب النساء اللواتي يملن نحو التصاميم الكلاسيكية، الناعمة التي يسيطر عليها الرقي والأناقة.

 

تنوّع في التصاميم

حين تبحثين عن فساتين زفاف نص كم فأنتّ تركّزين على ما يضفي الاناقة على اطلالتك بدل الفساتين التي تكون سترابلس. 

لذا حرصنا في هذا الألبوم على اختيار تصاميم منوعة من فساتين زفاف نص كم لكي تلائم وترضي كافة أذواق النساء. منها مثلاً الفستان المزيّن بالخرز، وآخر بالتطريزات اليدوية وواحداً مصنوعاً من زخرفات ستان وغيرها من الموديلات الملفتة.

ومن ناحية الستايلات، ستتصفحين في هذا الأالبوم صوراً لفساتين حيوية عصرية وأخرى كلاسيكية مبهرة.

أما الماركات العالمية التي انتقينا منها بدلات عرائسية 2020 فهي: درور كونتنتو (Dror Kontento)، لا بترا باي أنا سبوزا (La Petra By Anna Sposa)، طارق اديز (Tarek Ediz)، وونا (Wona) وميوز باي بيرتا (Muse By Berta).

على أمل أن تعجبك البدلات التي انتقيناها لك إطلعي على الصور المنوعة الموجودة في هذا الألبوم، لعلّك تستوحين منها ما يناسبك ليومك الكبير.