بعد الانباء عن طلاقها... مي حلمي تتبرّع بفستاني زفافها!
يوميات المشاهير
بعد الانباء عن طلاقها... مي حلمي تتبرّع بفستاني زفافها!
نانسي عجرم تكشف عن حالة بناتها النفسية بعد انفجار بيروت!
يوميات المشاهير
نانسي عجرم تكشف عن حالة بناتها النفسية بعد انفجار بيرو...
0 LIKES

عودة النجم المصري عمرو دياب الى عالم التمثيل بعد 27 سنة من الغياب عن الشاشة!

الأربعاء, 19 أغسطس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
عودة النجم المصري عمرو دياب الى عالم التمثيل بعد 27 سنة من الغياب عن الشاشة!

فاجأ النجم المصري عمرو دياب جهوره بإعلان مشاركته بمسلسل جديد يُعرض على منصة "نتفلكس" الإلكترونية، وذلك بعد غياب 27 سنة عن عالم التمثيل.

فقد كشف عن ذلك مع تغريدة له على صفحته الخاصة عبر تويتر، وعبّر من خلالها عن سعادته بالتعاون مع شركة "نتفلكس" في تقديم العمل الجديد كما وأكد على إيمانه بأن الفن لغة عالمية.

ولفت عمرو دياب في كلماته الى أن المسلسل سيكون ضمن الإطار الدرامي، هذا وكأنّه أراد تسليط الضوء على جملة "صنع في مصر" فوضعها بين مزدوجين، أي ينطلق عمله من مصر باده ليصل نحو كل العالم.

والفيديو عبارة عن لقطة سريعة للنجم المصري عمرو دياب وهو يغني وسط فرقة موسيقية، وفي بداية الإعلان شعار نتفلكس.

تفاعل رواد السوشيل ميديا بشكلٍ كبير مع التغريدة، ومن هنا بدأت التساؤلات تُطرح حول قصة المسلسل، وهل سيكون له علاقة في المسيرة الفنية الخاصة بِعمرو دياب؟

من ناحيتها نشرت منصة "نتفليكس" عبر حسابها الرسمي على انستقرام صورة خاصة للنجم عمرو دياب وأرفقتها بجملة:"الليلة ليلة عمرنا الهضبة راجع للدراما عندنا".

إذ من الملفت أنها خصصتها مع كلمات أغنية النجم المصري عمرو دياب "الليلة" التي بدورها لها ميزة خاصة عند جمهوره.

وكان رئيس الإنتجات العربية الأصلية في "نتفليكس" أحمد الشرقاوي قد صرّح، أن عمرو دياب استحوذ على قلوب الناس في مختلف أنحاء العالم على مدى ثلاثين سنة كاملة.

وأضاف أحمد الشرقاوي أنّهم على ثقة أن هذا العمل سيحقق الكثير من النجاح، لأنّه سيثير إعجاب الجمهور مع عودة عمرو دياب للشاشة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena) on

"السجينتان"، "العفاريت"، "آيس كريم في جليم"، "ضحك وجد وحب"... هذه هي الأفلام التي ترك النجم المصري عمرو دياب بصمته فيها في السنوات الماضية، بشخصيات مختلفة قدمها على الشاشة.

أمّا اليوم فالجميع بإنتظار عودته بعد غياب طويل على عالم التمثيل، وبالطبع من خلال منصة نتفليكس... لذا لننتظر ونشاهد العمل الجديد الخاص بعمرو دياب.