بعد إتهامها بالسرقة... الممثلة التركية بيرين سات ترد هذه المرّة بأسلوبٍ مباشر وحاسم!
يوميات المشاهير
بعد إتهامها بالسرقة... الممثلة التركية بيرين سات ترد ه...
الشيف بوراك بالفيديو مع النجم ملحم زين في بيروت... أخي منذ 14 عاماً
يوميات المشاهير
الشيف بوراك بالفيديو مع النجم ملحم زين في بيروت... أخي...
0 LIKES

حقائق كثيرة لم تعرفيها من قبل عن حياة التشين سانغو النجمة التركية!

الخميس, 20 أغسطس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
حقائق كثيرة لم تعرفيها من قبل عن حياة التشين سانغو النجمة التركية!

الممثلة التركية التشين سانغو التي نجحت لا فقط في أعمالها المنوعة على الشاشة، بل أيضاً في نيل محبّة الجمهور التركي والعربي.
قدمت التشين مجموعة كبيرة من المسلسلات والأفلام، وكانت إنطلاقتها مع مسلسل "على مر الزمان" بدور جالا، وبعدها لعبت شخصيات مختلفة في "ليث ونورا"، "انقلاب حبيبتي"، "حكاية حب"... وغيرها من الأعمال.
إلّا أنّها عُرفت في العالم العربي من خلال دورها ببطولة مسلسل "حب للإيجار" مع الممثل التركي باريش أردوتش.

ولنتعرف أكثر على التشين سانغو من خلال هذه الحقائق عن حياتها:

- تحدثت التشين في احدى المقابلات التي أُجريت معها، عن طفولتها التي عاشت فيها فترة من الحزن وكان عمرها ثلاث سنوات عندما إنفصل والدها عن أمّها وتفكك الأسرة الذي أثر عليها كثيراً.
وتعترف النجمة التركية أنّها حققت نجاحها بفضل دعم والدتها لها، وتعتبر أمّها المثل الأعلى لها من ناحية عدم الإستسلام والتضحية.
وكذلك أشارت الى أنّها تعرضت للتنمر في المدرسة، وذلك بسبب شكلها فتاة بيضاء اللون مع شعر نحاسي أحمر.

- لا بد أنّ بطولتها في مسلسل "حبّ للإيجار" بدور "دفنة" أو "ديما" بنسخته العربية، كانت المحطة التي حققت فيها الكثير من النجاح.
وجمعتها صداقة قوية مع مختلف الممثلين في العمل، وخصوصاً مع النجم باريش أردوتش، وهناك كمية كبيرة من الشائعات طالت علاقتهما خلال تصوير المسلسل وبعده.
في فترة معيّنة من تصوير "حب للإيجار" خضعت التشين لعملية جراحية، وكانت عبارة عن استئصال كتلة سرطانية حميدة، وظهر الأمر بشكلٍ واضح في المشاهد بسبب خسفة صغيرة في الوجه.

التشين سانغو

- بسبب كثافة الأعمال أُصيب التشين بمتلازمة الإرهاق، وعاشت فيها مرحلة صعبة على الصعيد الصحي.
ثلاثة أشهر على المصل وبعدها بدأت بتناول وجبات صحية مع الإلتزام بممارسة الرياضة، ولهذه الأسباب خسرت الكثير من وزنها قبل تصوير فيلم "وقت السعادة" الى جانب الممثل باريش أردوتش أيضاً.
وفي هذه الفترة أيضاً نالت ألتشين سانغو الكثير من الجوائز في تركيا والعالم، بعد نجاح الأعمال التي قدمتها.

التشين سانغو

- لا تتحدث النجمة التركية التشين سانغو عن حياتها العاطفية في الإعلام، وحتى أنّها لم تنشر على السوشيل ميديا إلّا صورة واحدة لها مع حبيبها رجل الأعمال التركي يونس أوزديكان.
علاقتهما لها أكثر من ست سنوات، وقد طالتها الكثير من الشائعات عن انفصالهما خصوصاً خلال عرض فيلمها "وقت السعادة"، إلا أنّ الأخبار كانت غير صحيحة.

التشين سانغو
- تحبّ ألتشين الحيوانات الأليفة كثيراً، وذلك يظهر من خلال صورها على انستقرام خصوصاً تلك المخصصة لكلبها.
الى جانب التمثيل لها موهبة عزف البيانو وكتابة القصص، بالإضافة للغناء التي برزتها بأداء أغنية في الفيلم الجميل "وقت السعادة".

- من يُتابع الممثلة التركية التشين سانغو على مواقع التواصل الإجتماعي يرى أنّها لا تنشر الكثير من الصور لها، ولكن في الفترة الأخيرة جميعنا لاحظنا أنّ ملامحها تبدو أجمل، خدود ممتلئة مع مكياجات ناعمة ورائعة في الوقت نفسه.

التشين سانغو

- هذا وتتحضر ألتشين حالياً لإنطلاق المسلسل الجديد بعنوان: "يوم جيد يوم سيء" واسمه الأصلي Ιyi günde kötü günde، الى جانب مجموعة كبيرة من الممثلين الأتراك.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Startv (@startv) on