أسرار الجمال الخاصة بالنجمة التركية فهرية افجان... اكتشفيها الآن
يوميات المشاهير
أسرار الجمال الخاصة بالنجمة التركية فهرية افجان... اكت...
محمد رمضان يقبّل يد آية العدل في خطوبتها... والنجمة يسرا تشعل السهرة
يوميات المشاهير
محمد رمضان يقبّل يد آية العدل في خطوبتها... والنجمة يس...
0 LIKES

للعناية ببشرتها... هذه المستحضرات موجودة في دولاب تجميل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون!

السبت, 22 أغسطس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
للعناية ببشرتها... هذه المستحضرات موجودة في دولاب تجميل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون!

جميعنا نتبع بعض الخطوات الجمالية الخاصة فينا لإبراز إطلالتنا بروعة وتألق في كل الأوقات، وهذا ما تفعله أيضاً دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي من المعروف أنّ لها الكثير من التأثير على الموضة البريطانية والأميريكية.
تتميّز بشرة دوقة كامبريدج ببشرتها البيضاء النقية مع اللمسة الوردية على خدودها، بالإضافة لشعرٍ متوسط الطول بني اللون، كما أنّها لا تتخلى عن إبتسامتها في مختلف المناسبات.
وبما أنّه من الضروري إختيار كافة الأمور المختلفة التي تتناسب مع بشرتنا، فلنكتشف معاً على ماذا يحتوي دولاب كيت ميدلتون الخاص من مستحضرات تحبّ إستعمالها لرونق بشرة وجهها!

- يعتبر زيت ثمر الورد العضوي من أهم المستحضرات التي تحرص كيت ميدلتون على إستعمالها، وأشارت بعض الأخبار الى أنّها اكتشفته خلال فترة حملها بالأميرة شارلوت.
يعمل هذا الزيت بفضل العناصر والفيتامينات الموجودة فيه على ترطيب البشرة بعمق، بالإضافة لمساهمته في حمايتها من أشعة الشمس المضرة وخطوط التجاعيد المزعجة.
كما ولزيت ثمر الورد العضوي فعالية كبيرة في التقليل من ظهور الهالات السوداء في المنطقة الموجودة تحت العيون.

- تستخدم كيت ملمع الشفاه المرطب خصوصاً في إطلالاتها اليومية، وذلك لتمنح هذه المساحة من الوجه التغذية الضرورية، وبالتالي لتحصل على شفاه بلونٍ خفيف وناعم يليق بملامحها.

كيت ميدلتون
- إنّ خطوة ترطيب بشرتها تكتمل من خلال الكريمات المناسبة لها، لذا تعمد دوقة كامبريدج كيت ميدلتون على وضع الكريم الليلي على وجهها وتختاره بتركيبة غنية بالمواد الطبيعية منها خلاصة الكرز المر، الرمان، الشيا، الفراولة... وغيرها من العناصر المفيدة جداً للبشرة.

- في إحدى المرات شاركت خبيرة المكياج الخاصة بكيت ميدلتون فيديو مع متابعيها، كشفت فيه عن بعض المستحضرات التي تستخدمها كيت ومن بينها كريم نباتي يساعد على الحماية من العوامل البيئية المحيطة بها، وكذلك يساهم في التقليل من الإرهاق.

هل تحبّين الفساتين الدانتيل؟ استوحي إذاً من الدوقة كاثرين

- لا بد أنّ هذه عينة صغيرة عن ما يوجد في دولاب كيت ميدلتون المخصص للعناية ببشرتها، ولكن الأكيد أنّها تحرص على العناية بها بشكلٍ دائم لتحميها من مختلف المشاكل التي قد تتعرض لها مع الوقت.

- كما ويُذكر أن كيت تنتبه كثيراً لنظامها الغذائي وتمارس التمارين الرياضية بإنتظام، وهذا أيضاً ينعكس على بشرة وجهها ويدعم إشراقها.