وحيدة برجين نجمة
سيرة المشاهير
وحيدة برجين نجمة "أسميتها فريحة" زوجة ممثل تركي شهير؟ ...
بالفيديو: كرم بورسين يصدم المذيعة ويعترف بمهنته قبل التمثيل
سيرة المشاهير
بالفيديو: كرم بورسين يصدم المذيعة ويعترف بمهنته قبل ال...
0 LIKES

مسلسل "من الآخر" قريباً على الشاشة والإطار درامي إجتماعي بإمتياز!

الإثنين, 24 أغسطس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
مسلسل

ينطلق عرض مسلسل "من الآخر" بحلقته الأولى على الشاشة في 20 أيلول/ سبتمبر المقبل، العمل الذي كان من المقرر أن يكون ضمن الموسم الرمضاني الفائت تأخر بسبب فيروس كورونا المستجد والمتفشي في العالم، والذي أثر بشكلٍ سلبي على مختلف الأعمال.
يحكي المسلسل الكثير من قصص المجتمع اللبناني والعربي في إطار درامي مميّز، وهو تأليف إياد أبو الشامات وإخراج شارل شلالا، والإنتاج لشركة الصبّاح اخوان.
أمّا البطولة فهي لكل من الممثلة ريتا حايك، الممثلة سينتيا صموئيل، الممثل بديع أبو شقرا والممثل معتصم النهار بالإشتراك مع مجموعة كبيرة من الممثلين.
تفاعل الجمهور العربي مع الإعلان عن بدء عرض مسلسل "من الآخر" من خلال التعليقات وردود الفعل، خصوصاً مع نشر نجوم العمل البوستر المخصص له.
ونرى فيه الصورة مفسومة بين الشخصيات التي يلعبوها في المسلسل الإجتماعي الدرامي، وتتوسط الصورة العنوان الذي سنكتشف سبب اختياره مع المشاهد والأحداث.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Cynthia Samuel (@cynthiasam) on

هل تعرفين من هي زوجة النجم معتصم النهار؟

هذا ونشر الممثل السوري معتصم النهار الإعلان الترويجي الخاص بمسلسل "من الآخر" عبر حسابه الخاص على تويتر، ويظهر فيه مع الممثلة سينتيا صموئيل.
إذ تُشير بعض الأخبار أن المسلسل يبدأ مع إكتشاف ريتا حايك خيانة زوجها لها والذي يلعب شخصيته معتصم النهار، ومن ثمّ تتعرف عن قرب على طبيب ابنها وهو بديع أبو شقرا في العمل التلفزيوني المنتظر.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by معتصم النهار🇸🇾🇸🇾 (@moatasemalnahar) on

بدورها تشاركت الممثلة اللبنانية ريتا حايك مع متابعيها على انستقرام مقاطع متعددة من مسلسل "من الآخر" وأرفقته بجملة "ابتداءً من 20 أيلول..." وذلك على عدد كبير من شاشات التلفزيون.
وعبّر رواد السوشيل ميديا عن فرحتهم بالعمل الدرامي الإجتماعي وحماسهم لمعرفة القصة بالكامل التي تجمع شخصيات لامعة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Rita Hayek (@ritahayek) on