جرح في وجه الممثل التركي الوسيم باريش اردوتش والسبب... الحفرة!
سينما ومسلسلات
جرح في وجه الممثل التركي الوسيم باريش اردوتش والسبب......
أحلام تعثر على شقيقتها التوأم؟ تعرّفوا الى هند
يوميات المشاهير
أحلام تعثر على شقيقتها التوأم؟ تعرّفوا الى هند
0 LIKES

شخصية مغرورة وتوتر كبير... مراد يلدريم يكشف أسرار حياته التي غيّرتها زوجته إيمان الباني!

الثلاثاء, 25 أغسطس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
شخصية مغرورة وتوتر كبير... مراد يلدريم يكشف أسرار حياته التي غيّرتها زوجته إيمان الباني!

مراد يلدريم وايمان الباني، هذا الثنائي الجميل جذب الجمهور بقصة الحب التي جمعتهما معاً، بالاضافة الى الأعمال التي يقدمها مراد على الشاشة.

ومن يُتابع كل من مراد يلدريم وايمان الباني عبر السوشيل ميديا، يلاحظ مدى روعة الأوقات التي يتشاركونها مع المتابعين والجمهور منذ بداية ارتباطهم الرسمي الى اليوم.

أمّا المفاجأة الكبيرة للجميع فكانت مع مقابلة أجرتها صحيفة "حريات" التركية مع الممثل التركي مراد يلدريم في الأيّام القليلة الماضية، حيث كشف خلالها الكثير من الحقائق عن حياته الشخصية.

هذه الأسرار التي تحدث عنها مراد في مقابلته الأخيرة جعلت المتابعين أقرب الى حياته مع زوجته ملكة جمال المغرب السابقة إيمان الباني، بالإضافة الى أنّ الأغلبية منهم عبّروا عن تقديرهم صراحته الكبيرة.

فقد تغيّرت حياة مراد كثيراً منذ أن دخلت إيمان على حياته، فقد ساعدته الى حد كبير في تطوير شخصيته، وقد أثر هذا التطور على يومياته العادية والعملية، وكأنّها عالجته من أزمات كثيرة كانت في حياته ومن حوله.

هذا وقد إعترف مراد يلدريم أنّ زواجه من إيمان عوّضه عن جميع الأخطاء التي ارتكبها في حياتها، وعند سؤاله عن أفضل معروف قام به لنفسه، فأجاب: "أفضل معروف قدمته لنفسي زواجي من إيمان".

مراد يلدريم

ومع مرور أربع سنوات على زواج مراد يلدريم وايمان الباني فهو يعتبر كل هذه الأعوام كأنّها البارحة، ولا يتردد أبداً بالتعبير لها عن مكانتها الغالية عنده، كما أنّه يحبّها أكثر من نفسه، هذا ما قاله في مقابلته، وأضاف أنّه يتمنى أن يعيش معها آلاف السنين.

وخلال المقابلة تحدّث مراد يلدريم عن طفولته والأوقات التي أمضاها في العشرينات والثلاثينات من عمره حيث دخل الى الجامعة ليدرس الهندسة الميكانيكية بالرغم أنّه لم يكن يسعى لهذا المجال، وذلك قبل إكتشاف نفسه في عالم التمثيل والتوجه اليه.

أمّا بعدها سلط الضوء على شخصيته التي سيطر عليها الغرور، وفي هذه الفترة كان يعيش وسط الاكاذيب التي يخبرها بشكلٍ دائم لنفسه.

بالإضافة لكل ذلك أشار النجم التركي الى أنّ عمله في المجال التمثيلي سبّب له التوتر لفترات طويلة ولم يتمكن من السيطرة عليه، كما وتعرض للكثير من خيبات الأمل خلال مسيرته بسبب بعض الأشخاص.

أمّا بالنسبة لأعماله الجديدة، فأكد مراد يلدريم أنّه حالياً يقوم بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "رامو" ببطولة الى جانب الممثلة التركية إسراء بيلجيتش، ووعد الجمهور أنّهم بإنتظار موسم جديد ورائع لهذا العمل.

هل يستحق مسلسل "رامو" التركي المتابعة؟

مراد يلدريم

ويُذكر أنّ الممثل التركي مراد يلدريم قام بمبادرة إنسانية لافتة مع تفشي فيروس كورونا المستجد في تركيا بشكلٍ كبير.

فبالرغم من فرض العزل المنزلي للوقاية من فيروس كورونا، شوهد في منطقة كافجك بأحد المجمعات الإستهلاكية يقوم فيها بجمع المواد الغذائية والمستلزمات لتزويد العائلات بها.