أكثر الأبراج واقعية
صفات الابراج
هذه الأبراج هي الأكثر واقعية... هل برجك من بينها؟
أبراج لا تحب مراسلة الشريك
صفات الابراج
أي من الأبراج لا يحبّون مراسلة الشريك؟
0 LIKES

حكاية من النظرة الأولى بينهما... إكتشفي مدى توافق برج الحوت مع السرطان

الثلاثاء, 25 أغسطس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
حكاية من النظرة الأولى بينهما... إكتشفي مدى توافق برج الحوت مع السرطان

التأثيرات الفلكية لطالما كان لها حصة على يومياتنا من مختلف الإتجاهات، من هنا لنكتشف اليوم ما توافق برج الحوت مع السرطان.

إذ يُعتبر كلّ من برج السرطان وبرج الحوت من قائمة الأبراج المائية، ولكن على الرغم من ذلك هناك الكثير من الإختلافات في شخصيتهما.

فبين النقاط السلبية والإيجابية عند كل طرف، لنرى مدى توافق برج الحوت والسرطان من النحاية الحياتية والعاطفية خصوصاً... اليك التفاصيل.

- يمنح مولود برج الحوت المقرّبين منه الكثير من وقته، كما يقدّم الدعم ويسعى لتنفيذ مطالب الآخرين. في الحبّ، يحترف صاحب هذا البرج المائي إرضاء الشريك بفضل الرومنسية العميقة التي يمتلكها، بالإضافة لحنيته الكبيرة.

- بالمقابل يميل مولود برج السرطان للمبالغة بعاطفته ولا يتردد أبداً في التعبير عنها، وبسبب حساسيته تجاه أدق التفاصيل والمواقف يعود الى صندوق الذكريات بشكلٍ دائم. هذا ومن صفاته السلبية أنّ صاحب برج السرطان يتكّل في الكثير من الأوقات على المحيطين به، خصوصاً على أفراد عائلته.

ما توافق برج الحوت مع السرطان هل ينجحان معاً؟ 

- بالرغم من كل صفاته الإيجابية إلّا أن صاحب برج الحوت لا يستطيع قول الحقيقة، يصعب عليه تنفيذ هذه المهمة فيكون الكذب وسيلته الوحيدة أمام مختلف الأمور، وهذا ما يجعل من علاقاته بشكلٍ عام فاقدة للثقة. ولكن من حظه أنّ مولود برج السرطان يبقى غارقاً بعاطفته معظم الأوقات، لذا فمن السهل عليه الإنتظار، التصديق وتقبّل نقاط ضعف شريكه.

من هي المرأة التي يفضّلها رجل برج السرطان؟

- ما توافق برج الحوت والسرطان إلّا ترجمة عن "الحب من النظرة الأولى"، هذه العبارة التي سمعنا عنها كثيراً وشاهدناها في الأفلام والمسلسلات، هي تنطبق تماماً على مدى توافق برج الحوت مع السرطان. فمن السهل جداً أن يقعا في العشق حتى لو لم يتعارفا بشكلٍ قريب على بعضهما البعض.

- إذاً من ناحية الحياة العاطفية ينجح كل من برج السرطان وبرج الحوت بشكلٍ كبير، وذلك بفضل الرومنسية، الحبّ والعاطفة. فكلّ هذه العوامل تلعب دوراً أساسياً في توافق الطرفين من ناحية الحبّ، وينجحان في تخطّي المشاكل أو الصعوبات الحياتية التي من الطبيعي أن يعيشها كل ثنائي.