براد بيت على علاقة مع شبيهة أنجلينا جولي في عطلة سريّة في فرنسا
يوميات المشاهير
براد بيت على علاقة مع شبيهة أنجلينا جولي في عطلة سريّة...
في يوم المرأة الإماراتية... نساء رائدات لمعن ببراعة في مجال أعمالهن!
يوميات المشاهير
في يوم المرأة الإماراتية... نساء رائدات لمعن ببراعة في...
0 LIKES

بالصور... اطلالات سيرين عبد النور في مسلسل "دانتيل" بين الفخامة والنعومة!

الجمعة, 28 أغسطس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالصور... اطلالات سيرين عبد النور في مسلسل

"دانتيل" مسلسل جديد إنطلق عرضه على منصة "شاهد" الإلكترونية. وهو من بطولة الممثلة سيرين عبد النور والممثل محمود نصر، بالإشتراك مع نخبة من نجوم الدراما.

وقد حقّق العمل نسبة عالية من المشاهدة مع حلقاته الأولى على الشاشة، كما وتصدّر السوشيل ميديا من خلال نشر الفيديوهات القصيرة والصور مع التعليقات على الأحداث.

ويعود هذا النجاح الذي يحصده "دانتيل" الى قصة الحبّ التي تجمع"ميرنا" و"يوسف"، ولثنائية سيرين ومحمود معاً.

وقد أطلّت سيرين عبد النور باطلالات أنيقة جداً في البوستر المخصّص للمسلسل، حيث تألقت بفستانٍ قصير ذات تصميم من الدانتيل الأزرق مع أكمام طويلة.

أمّا بالنسبة للمكياج فاعتمدت سيرين الأسلوب الناعم والخفيف من ناحية ألوان الآيشادو على جفونها، واعتمدت الروج الزهري النيود على الشفاه.

وكانت قد أخذت عدد من اللقطات الخاصة للبوستر الرسمي، بتسريحة شعر طويل مموج، هذا وظهرت بتسريحة ذيل الحصان مع أكسسوار على الرأس من قماش الفستان نفسه.

سيرين عبد النور

سيرين عبدالنور قريباً في "دانتيل"... هل وقعت في حب الممثل محمود نصر؟

بالإنتقال الى البوستر الثاني للعمل، وهو صورة تجمع بين سيرين عبد النور والممثل محمود نصر، واعتمدت فيها كنزة الصوف باللون البيج الفاتح، مع لمسة من الدانتيل.

لملامح وجهها إختارت سيرين مكياج العيون الترابي الناعم، مع روج زهري خفيف على الشفاه.

سيرين عبد النور

بما أنّه تم تصوير الكثير من المشاهد خلال موسم الشتاء الماضي، خصوصاً تلك المخصصة للحلقات الأولى، ظهرت الممثلة سيرين عبد النور بإطلالات شتوية مميّزة.

الزهري، الأصفر، الزيتي، الأسود... وغيرها من الدرجات الدافئة إختارتها سيرين لكل لوك في المشاهد المختلفة، بالإضافة للباس الأبيض عند تواجدها في دار الخياطة.

هذا ونلاحظ أنّها إبتعدت عن المبالغة من ناحية المكياج، حيث ركّزت على الستايل الناعم في اطلالتها.

كما وتعمد على إظهار خصلات شعرها الطويل المموجة بمختلف التسريحات، من النصف مرفوعة الى المفرودة بالإضافة لرفع الخصل الأمامية برباط بلاستيكي جميل.

ويُذكر أنّ سيرين إختارت درجة البني المتوسط على شعرها، لمسلسل "دانتيل"، فهي تعتمد مع كل عملٍ جديد لوك يميّزها عن محطاتها التمثيلية السابقة.

سيرين عبد النور