فوائد لم تعرفيها عن زيت اللافندر وتأثيره على بشرتك!
جمال و صحة
فوائد لم تعرفيها عن زيت اللافندر وتأثيره على بشرتك!
6 فوائد ستجعل زيت الجلسرين أساسياً للعناية ببشرتكِ!
جمال و صحة
6 فوائد ستجعل زيت الجلسرين أساسياً للعناية ببشرتكِ!
0 LIKES

أضيفي زيت الخروع للماسكارا... وتميّزي برموش لا مثيل لها!

الجمعة, 28 أغسطس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
أضيفي زيت الخروع للماسكارا... وتميّزي برموش لا مثيل لها!

لا يكتمل المكياج إلّا مع إظهار رموش العينين طويلة وكثيفة، ويمكنك تحقيق ذلك من خلال اضافة زيت الخروع للماسكارا ومن ثمّ تطبيقها.

إذ من المعروف أنّ الزيوت الطبيعية تحمل الكثير من المنافع الجمالية، ومن بينها زيت الخروع الذي عليك الإستفادة منه.

أمّا بالنسبة للماسكارا فمن المهم جداً معرفة إختيارها، إذ على ريشتها أن تكون بجودة عالية بالإضافة لإحتواء تركيبتها على بعض العناصر والفيتامينات الضرورية.

فكل هذه العوامل تساعدك كثيراً على إبراز رموشك رائعة في مكياجك، وبالتالي تزيد من سحر عينيك.

 

كيف تضيفين زيت الخروع للماسكارا؟

- هذه الخطوة مفيدة جداً، لكن عليك الإنتباه عند وضع قطرات زيت الخروع الطبيعي في الماسكارا الخاصة بك. إذ لا يجب المبالغة، فكثرة هذا الزيت في تركيبة الماسكارا سيُفقدها فعاليتها في إظهار الرموش طويلة وكثيفة، وستبدو كأنّها مبللة.

من هنا كل ما عليك فعله وضع خمس أو ثماني قطرات من زيت الخروع فقط في الماسكارا، ومن ثمّ تركها لمدة يوم كامل قبل إستعمالها.

- مع اضافة زيت الخروع للماسكار ستحصل رموشك الطبيعية على التغذية التي تحتاجها خلال ساعات النهار، وبالتالي ستلاحظين أنّها لن تفقد حيويتها مع الوقت بسبب تطبيق المكياج بشكلٍ دائم.

 

ما هي فوائد زيت الخروع للرموش؟

- يساهم زيت الخروع مع نسبة الفيتامين E العالية فيه بنمو الرموش والمحافظة على صحتها وحيويتها.

- بسبب وضع الماسكارا دائماً قد تتعرّض رموشك للتساقط أثناء إزالة المكياج، لذا لزيت الخروع فعالية في حمايتها من هذه المشكلة التي قد تدمرها مع مرور الوقت.

إحصلي على رموش أكثر كثافة في ثلاثة أيّام فقط!

- مع وجود الكثير من العناصر فيه، أهمها الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة، يعمل زيت الخروع على تقوية الرموش الطبيعية وبصيلاتها.

- بالإضافة لذلك فلزيت الخروع فعالية كبيرة في إصلاح الرموش المتضررة من الماسكارا وتركيب الرموش الإصطناعية، لذا فهو يساعد على ترميمها، تطويلها وتكثيفها.

 

نصائح مهمّة عند اضافة زيت الخروع للماسكارا

- عليك التأكد من جودة زيت الخروع الطبيعي الذي تريدين إضافته على الماسكارا، وذلك لضمان عدم تعرّضك لأي أضرار أو حساسية في منطقة العين.

- صحيح أنّ رموشك تحصل على التغذية والحماية أثناء وضعك الماسكارا الغنية بزيت الخروع، ولكن هذا لا يعني عدم إزالتها قبل الخلود الى النوم.

إذ من المهم جداً تنظيف وجهك من كل المكياج وخصوصاً في مساحة العيون والماسكارا على الرموش، لأنها ستسبّب الكثير من الأضرار على البشرة والرموش في حال بقيت.