استوحي من هنا الزاهد أروع الاطلالات الكاجوال
موضة كل يوم
استوحي من هنا الزاهد أروع الاطلالات الكاجوال
انطلاق المتجر الالكتروني لدار طوني ورد... وريع المبيعات يعود لجمعية
موضة كل يوم
انطلاق المتجر الالكتروني لدار طوني ورد... وريع المبيعا...
0 LIKES

Oh! Beauty Box تكرّم بيروت على طريقتها بحقيبة يعود ريعها للصليب الأحمر اللبناني

الإثنين, 31 أغسطس 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
Oh! Beauty Box تكرّم بيروت على طريقتها بحقيبة يعود ريعها للصليب الأحمر اللبناني

حمل شهر أغسطس ثقلاً كبيراً على عاصمة لبنان بيروت مع الانفجار المدمّر الذي هزّ مرفأها يوم الثلثاء في الرابع من الشهر الجاري. فقد أدّى هذا الانفجار الى أكثر من مئتي قتيل وألفي جريح، بالاضافة الى دمار كبير في الأحياء السكنيّة المحيطة بالمرفأ.

Oh! Beauty Box التي ترافقكم كلّ شهر بعلبة جديدة ومميّزة بالمستحضرات التي تتضمّنها، أرادت في هذا الشهر أن تكرّم بيروت. وذلك من خلال حقيبة "توت" تحمل رسمة لمنزل أثريّ في العاصمة ينسدل عليه العلم اللبنانيّ. وهذه الرسمة من اعداد لنا سرادار.

ويعود ريع الحقيبة بالكامل للصليب الأحمر اللبنانيّ، الذي بذل عناصره كلّ الجهود الممكنة خلال الفترة العصيبة التي عايشها لبنان، لنقل الجرحى والمساعدة بكافة الوسائل المتاحة.

Oh! Beauty Box

مستحضرات مخصّصة لمداواة الجروح

ليست شنطة "التوت" وحدها ما يميّز نسخة شهر أغسطس من Oh! Beauty Box، بل أيضاً المستحضرات الموجودة فيها.

فقد خصّصت لتبلسم الجروح بعدما تعرّض له سكّان الأحياء المحيطة بالمرفأ، وهذه المستحضرات هي:

- Cicaplast Baume B5 من علامة La Roche-Posay: هذا المستحضر المتوفّر بحجم عبوة 40 مللتر مخصّص لتسريع شفاء البشرة ممّا تتعرّض له من حروق، ندبات أو عمليات جراحية. يمكن استخدامه من قبل الكبار، لكن ايضاً الصغار والرضّع مهما كانت بشرتهم حسّاسة.

Oh! Beauty Box

- Bio-Oil: هذا الزيت حقّق شهرة واسعة بسبب النتائج الفعّالة التي يوفّرها على صعيد علاج الندبات، بالاضافة الى استخداماته الأخرى كالحدّ من ظهور علامات التمدّد. وتجدونه في الحقيبة بحجم 60 مللتر.

- Mineral 89 Daily Booster من علامة Vichy: هناك أيضاً في الحقيبة عبوتين من هذا المستحضر بحجم 10 مللتر لكلّ واحدة. انّه مرطّب فعّال للوجه لغناه بحمض الهيالورونيك ومياه فيشي الحرارية. كما يحمي البشرة من آثار التلوّث، التوتر والتعب.

- استشارتان طبيّتان من SohatiDoc: بالاضافة الى المستحضرات المذكورة أعلاه، هناك في الشنطة بطاقتين للحصول على استشارتين طبيّتين مجانيتين من الاختصاصيّ الذي تختارونه بأنفسكم على موقع SohatiDoc. وكلّ جلسة تمتدّ لعشرين دقيقة.

احصلوا على هذه الشنطة من Oh! Beauty Box ومدّوا يد المساعدة للصليب الأحمر اللبنانيّ، واستفيدوا أنتم ايضاً من المستحضرات التي ستساعدكم في مداواة جروحكم!