شاي الديتوكس
انقاص الوزن
هل تفكرين باللجوء الى شاي الديتوكس لخسارة الوزن؟ اقرأي...
نصائح لتجنب تساقط الشعر في رمضان
اطلالة ومكياج
قولي وداعاً لتساقط الشعر في شهر رمضان مع هذه النصائح!
0 LIKES

لن تتخيّلي كيف يمكن لزيت شجرة الشاي أن يؤثر إيجاباً على جمالك!

الثلاثاء, 06 يونيو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
زيت شجرة الشاي

لكي تكون صحتك بأفضل حال من صحة البشرة الى الأظافر، سنعرفك اليوم الى زيت شجرة الشاي الذي يمكنك أن تجولي حول فوائده المتعددة في هذا المقال من موقع أنوثة.  

ما هي أفضل أنواع زيت الزيتون؟

فوائد زيت شجرة الشاي على البشرة

لزيت الشاي عدة فوائد يمكن أن تكون إيجابية على بشرتك لأنه وكخطوة أولى يساهم في مكافحة حب الشباب والآثار التي تنتج عنه، الى جانب ذلك يحمي البشرة من الإلتهابات المتنوعة التي من الممكن أن تصيبها. يساعد زيت شجرة الشاي على التئام الجروح والندوب ويعمل على تقليل أثرها عن البشرة. حول طريقة الاستفادة من زيت شجرة الشاي يمكننا أن ننصحك بغسل وجهك مرتين في اليوم بزيت شجرة الشاي المخفف بالماء. بللي عود لتنظيف الأذنين بزيت شجرة الشاي وضعيه على المكان المصاب من دون غسله.

فوائد زيت الشاي على الشعر

يحمل زيت الشعر فوائد متعددة على الشعر لأنه يقوّيه ضد الفطريات والكائنات الضارة التي تنمو على الرأس ويجعل له حماية قوية من القشرة، كذلك يساعد زيت شجرة الشاي على التخلص من الجفاف الذي تعاني منه فروة الرأس ويعالج مشكلة ضعف الشعر التي تؤدي الى إسقاطه. يغذي زيت شجرة الشاي الشعر ويزيد من لمعانه ويكفي إضافة قطرات منه الى الشامبو وتدليك الرأس بها لمدة 5 دقائق ومن ثم غسله وتصفيفه كالمعتاد.

اكتشفي معنا أفضل الزيوت لتغذية بالشعر 

زيت شجرة الشاي للأظافر

يفيد زيت شجرة الشاي بشكل قوي الأظافر ويعالجها من أمراضها وفطرياتها كما وأنه يخلّصها من الاصفرار. ينصح بطلاء الأظافر بزيت شجرة الشاي مع تكرير الأمر لمرتين في اليوم على مدة شهرين. من الجدير بالذكر أن النساء الحوامل لا يجب عليهن استخدام زيت شجرة الشاي كما النساء المرضعات أيضاً، كما يجب أن نذكر بأنه قد يسبب تهيج الجلد واحمراره إن لم يتم تخفيفه بالماء ويجب حفظه في زجاجات مظلمة.