LIKES

بالصور... اطلالات مريحة وناعمة يميّزها السروال الفضفاض

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020

هل ترغبين بالاطلاع على اجمل تصاميم سراويل نسائية فضفاضة قدّمتها الدور العالمية للموضة؟ شاهدي المجموعة التي نعرضها لكِ اعلاه من موقع أنوثة.

فالسروال يعدّ أحد ابرز قطع الأزياء التي لا يمكن ان تستغني عنها المرأة في إطلالاتها المختلفة. لذلك ركّزت الدور العالمية للأزياء على تقديم التصاميم المتنوّعة للسراويل كي تبرز أناقة المرأة بطرق متعددة.

وتتوفّر العديد من القصات التي يمكن ان تختاريها، ومنها سراويل نسائية فضفاضة التي يمكن تنسيقها بسهولة.

أفكار مميزة وعصرية لتنسيق السروال ذات الخصر العالي!

فإما ان تعتمديها مع البلوزة الناعمة والرقيقة الملاصقة للجسم والموضوعة أسفل السروال، ام تنسقيها مع الكروب توب القصيرة.

كما يمكن أن ترتدي هذه السراويل مع البلايزر القصيرة التي تضفي لمسة من الأنوثة الراقية إلى الاطلالة. وفي حال اخترت السروال الفضفاض لإطلالة كاجوال، يمكنك ان تنسّقيه مع التي-شيرت الكاجوال الناعمة.

بالإضافة إلن هذه السراويل تتوفّر بألوان ونقشات مختلفة، يمكن أن تساعدك على إبراز اطلالتك بأسلوب مميز ومبتكر. فيمكن اختيارها بنقشات الأزهار أو الحيوانات أو المستوحاة من الطبيعة. 

العروس الجديدة... هل تلبس السراويل في المنزل؟

كما يمكنك اعتمادها بألوان صاخبة أو هادئة، او الوان النيود والباستيل والنيون، حيث تنسيقنها أيضاً مع البلوزة بألوان كلاسيكية هادئة لتسلّطي الضوء أكثر على السروال. 

ولكي تتمكّني من اعتماد السراويل الفضفاضة بطريقة مبتكرة وعصرية في إطلالاتك، شاهدي الصور من موقع أنوثة واستوحي من عروض الأزياء العالمية أجمل التنسيقات.