الصور الأولى للقاء الرئيس ماكرون بالسيدة فيروز من داخل بيتها
يوميات المشاهير
الصور الأولى للقاء الرئيس ماكرون بالسيدة فيروز من داخل...
غادة عبد الرازق تتحوّل الى شاكيرا... وترقص بإثارة وثياب كاشفة
يوميات المشاهير
غادة عبد الرازق تتحوّل الى شاكيرا... وترقص بإثارة وثيا...
0 LIKES

ابنة شقيقة سيرين عبد النور حديث السوشيل ميديا والسبب... ملامح وجهها كخالتها!

الثلاثاء, 01 سبتمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
ابنة شقيقة سيرين عبد النور حديث السوشيل ميديا والسبب... ملامح وجهها كخالتها!

مَن منّا لم ينجذب لقصة المسلسل الجديد "دانتيل" بقصته المميّزة وروعة المشاهد والأحداث فيه، أمّا ما يشغل رواد السوشيل ميديا حالياً ملامح ابنة شقيقة سيرين عبد النور التي تلعب دور "ميرنا" الصغيرة فيه.

مسلسل "دانتيل" الذي إنطلق عرضه في الفترة الماضية على منصة شاهد الإلكترونية، يحصد نجاحاً كبيراً بحلقاته الأولى وذلك مع ثنائية الممثلة سيرين عبد النور والممثل محمود نصر، بالإشتراك مع مجموعة من نجوم الدراما.

السا ماريا نحاس، هي ابنة شقيقة سيرين عبد النور التي شاكت معها في سنة 2012 بحلقة من سلسلة "الحياة دراما" وتحديداً في حلقة "الست"، حيث لعبت دور ابنتها.

أمّا اليوم نشاهدها مجدداً في "دانتيل" بدور "ميرنا" بمراحل عمرها الصغير، وسيرين تلعب الشخصية نفسها في العمل نفسه.

وكانت الممثلة والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور قد تحدثت عن الأمر، في مقابلتها على شاشة MBC ضمن تقارير برنامج Trending، وأخبرت الجمهور العربي عن ابنة أختها التي تشبهها، لا بل تقول: "هي أحلى مني".

وتضيف سيرين أنّ هذا الشبه في الملامح لفت مخرج العمل المثنى الصبح، وإختار إلسا لأداء دور "ميرنا"، وأشارت الممثلة اللبنانية أنّها مصدومة لحرفية الأداء الذي تقدمه بمشاهدها بالرغم أنّها لم تدرس التمثيل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on


بالصور... اطلالات سيرين عبد النور في مسلسل "دانتيل" بين الفخامة والنعومة!

وبالفعل إذا لاحظنا وجه ابنة شقيقة سيرين عبد النور نلاحظ الملامح القريبة جداً، من ناحية العيون الواضحة والكبيرة برسمتها، بالإضافة لشكل الوجه والجبهة.

تبلغ السا ماريا نحاس 16 عاماً وهذه التجربة التمثيلية الثانية لها على الشاشة، وتقوم والدتها سابين نحاس بمشاركة متابعيها بالكثير من الصور والفيديوهات مع ابنتها على انستقرام.

ابنة شقيقة سيرين عبد النور

وقد تشاركت ابنة اخت سيرين عبد النور السا ماريا بعض المشاهد من كواليس تصوير مسلسل "دانتيل" مع متابعيها على انستقرام، وإختارت معها صورة تجمعها مع خالتها في المنشور.

وبعدها انهالت عليها التعليقات التي تأرجحت بين تعبير المشاهدين عن حبهم لها ولنجاحها في المسلسل، وبين الشبه بينها وبين سيرين عبد النور.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 𝑒𝑙𝑠𝑎-𝑚𝑎𝑟𝑖𝑎 (@elsamaria.nahas) on