الصور الأولى للقاء الرئيس ماكرون بالسيدة فيروز من داخل بيتها
يوميات المشاهير
الصور الأولى للقاء الرئيس ماكرون بالسيدة فيروز من داخل...
غادة عبد الرازق تتحوّل الى شاكيرا… وترقص بإثارة وثياب كاشفة
يوميات المشاهير
غادة عبد الرازق تتحوّل الى شاكيرا... وترقص بإثارة وثيا...

ابنة شقيقة سيرين عبد النور حديث السوشيل ميديا والسبب... ملامح وجهها كخالتها!

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
ابنة شقيقة سيرين عبد النور حديث السوشيل ميديا والسبب… ملامح وجهها كخالتها!

مَن منّا لم ينجذب لقصة المسلسل الجديد "دانتيل" بقصته المميّزة وروعة المشاهد والأحداث فيه، أمّا ما يشغل رواد السوشيل ميديا حالياً ملامح ابنة شقيقة سيرين عبد النور التي تلعب دور "ميرنا" الصغيرة فيه.

مسلسل "دانتيل" الذي إنطلق عرضه في الفترة الماضية على منصة شاهد الإلكترونية، يحصد نجاحاً كبيراً بحلقاته الأولى وذلك مع ثنائية الممثلة سيرين عبد النور والممثل محمود نصر، بالإشتراك مع مجموعة من نجوم الدراما.

السا ماريا نحاس، هي ابنة شقيقة سيرين عبد النور التي شاكت معها في سنة 2012 بحلقة من سلسلة "الحياة دراما" وتحديداً في حلقة "الست"، حيث لعبت دور ابنتها.

أمّا اليوم نشاهدها مجدداً في "دانتيل" بدور "ميرنا" بمراحل عمرها الصغير، وسيرين تلعب الشخصية نفسها في العمل نفسه.

وكانت الممثلة والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور قد تحدثت عن الأمر، في مقابلتها على شاشة MBC ضمن تقارير برنامج Trending، وأخبرت الجمهور العربي عن ابنة أختها التي تشبهها، لا بل تقول: "هي أحلى مني".

وتضيف سيرين أنّ هذا الشبه في الملامح لفت مخرج العمل المثنى الصبح، وإختار إلسا لأداء دور "ميرنا"، وأشارت الممثلة اللبنانية أنّها مصدومة لحرفية الأداء الذي تقدمه بمشاهدها بالرغم أنّها لم تدرس التمثيل.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on Aug 30, 2020 at 10:43am PDT


بالصور... اطلالات سيرين عبد النور في مسلسل "دانتيل" بين الفخامة والنعومة!

وبالفعل إذا لاحظنا وجه ابنة شقيقة سيرين عبد النور نلاحظ الملامح القريبة جداً، من ناحية العيون الواضحة والكبيرة برسمتها، بالإضافة لشكل الوجه والجبهة.

تبلغ السا ماريا نحاس 16 عاماً وهذه التجربة التمثيلية الثانية لها على الشاشة، وتقوم والدتها سابين نحاس بمشاركة متابعيها بالكثير من الصور والفيديوهات مع ابنتها على انستقرام.