ما علاقة رضوى الشربيني بانفصال شام ابنة أصالة عن خطيبها؟
يوميات المشاهير
ما علاقة رضوى الشربيني بانفصال شام ابنة أصالة عن خطيبه...
أنجيلا بشارة تعتذر… ما حقيقة فتح صفحة جديدة مع وائل كفوري؟
يوميات المشاهير
أنجيلا بشارة تعتذر... ما حقيقة فتح صفحة جديدة مع وائل ...

بالفيديو... إبنة رامي عياش أذابت قلبه بغنائها!

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
بالفيديو… إبنة رامي عياش أذابت قلبه بغنائها!

لفتت إبنة الفنان رامي عيّاش الأنظار في الساعات الماضية القليلة، وذلك بعد أن ظهرت معه في فيديو جميل تتشارك فيه مع والدها الغناء بطريقة عفوية، وإختاروا أغنية "قمرة يا قمرة" المحفورة في ذاكرة كل شخص منا.
الفيديو الذي نشرته داليدا عيّاش، وهي زوجة الفنان رامي عياش عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وبعدها إنهالت تعليقات رواد السوشيل ميديا ليعبّروا عن روعة هذا المنشور.
وظهر الفنان رامي عياش في الفيديو وهو يحتضن إبنته ويبتسم لها ويتأثر أيضاً، أمّا داليدا فقد أرفقت المنشور على إنستقرام بجملة باللغة الإنجليزية، وهي: "لقد أذابت قلبه".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on Oct 17, 2020 at 2:30am PDT

 

رامي عياش يفتتح مشروعاً في انطاليا التركية

من يُتابع الفنان رامي عياش وزوجته داليدا عبر مواقع التواصل الإجتماعي يلاحظ أنّهما يعبران عن محبتهما الكبيرة لعائلتهما في مختلف الأوقات والمنشورات، مع مشاركة المتابعين ليومياتهما معاً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on Oct 4, 2020 at 9:15am PDT

 

وكان الفنان رامي عياش قام بالفحوصات الضرورية أي PCR فور عودته من مصر، وكشف عن ذلك من خلال تغريدة له على تويتر مع صورة لزوجته داليدا مع إبنه وابنته، وكتب: "اليوم بتطلع نتيجة ال PCR
بعد الحجر اللي عملناه فور رجعتنا من مصر . يا بشوفن اليوم يا بشوفن بعد ١٤ يوم . دعولنا" ولكن بعدها نشر صورة تجمعه بأفراد عائلته ومعها تبيّن أنّه غير مصاب بكوفيد 19، إذ أرفق المنشور بجملة: "الحمدلله .شكرا على كل اللي اتطمن . انشالله ما تشوفوا اللا الخير".