ميريل ستريب تدعم نساء لبنان على طريقتها بعد الأضرار الهائلة من إنفجار مرفأ بيروت!
يوميات المشاهير
ميريل ستريب تدعم نساء لبنان على طريقتها بعد الأضرار ال...
فيروز حديث النجوم العرب! شريهان ولطيفة وأروى يعلّقن على لقاء الرئيس ماكرون بفيروز
يوميات المشاهير
فيروز حديث النجوم العرب! شريهان ولطيفة وأروى يعلّقن عل...

بالفيديو... إكتشفي تفاصيل قصة حبّ زينة مكي وخطيبها!

الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
بالفيديو… إكتشفي تفاصيل قصة حبّ زينة مكي وخطيبها!

بعد أن ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو الممثلة اللبنانية زينة مكي في النادي الرياضيّ، فيما كان حبيبها الموسيقي نبيل خوري يعرض عليها الزواج، أرادت كشف القليل من تفاصيل قصة حبّهما.

فقد أشارت في بداية مداخلتها عبر برنامج MBC Trending الى أنّهما يحضّران عملاً موسيقياً جديداً ليطلعان من خلاله الجمهور على قصّة حبّهما.

وبعدها باشرت زينة مكي بسرد حكاية حبّها مع نبيل، وبما أنّها تحبّ الموسيقى كثيراً ، انجذبت بشكلٍ كبير الى أغنية "قلبي يا قلبي" وهي للفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وقد لاحظنا أنّ زينة قامت بنشر عدد كبير من الستوريز على انستغرام تحتوي على مشاهد مختلفة، على وقع كلمات وألحان هذه الأغنية المميّزة والتي بالفعل نالت إعجاب الجمهور.

من هنا بدأ كل شيء! فبعد أن لاحظ نبيل مدى إعجاب زينة بالأغنية، تواصل معها عبر السوشيل ميديا، وبعدها اتفقا للقيام بعملٍ معيّن معاً، إلّا أن تفشي فيروس كورونا منع اللقاء.

ولكن لا شيء يقف أمام الحبّ، فبعد أن انتهت الممثلة اللبنانية زينة مكي من تصوير مشاهدها في مسلسل "دانتيل"، عاد وتواصل معها نبيل خوري.

فبدل إجتماع العمل، التقيا بموعدٍ غرامي، واتضح أنّ نبيل كان يفكر فيها طيلة فترة العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا في لبنان.

أمّا باقي التفاصيل للجمهور، فتركتها لتُعرض في العمل الذي يتم التحضير له.

الفرحة الكبيرة واضحة على وجه زينة مكي خلال مقابلتها، أمّا عن موعد زواجهما فضحكت وأوضحت أنّها هي شخصياً لا تعلم الموعد، خصوصاً أنّ نبيل يحب المفاجآت، ولكنّها تشعر أنّ الزواج سيكون قريباً.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on Sep 2, 2020 at 6:17am PDT

بالفيديو... حبيب زينة مكي يفاجئها في النادي الرياضيّ ويعرض عليها الزواج!


ونتابع حالياً زينة مكي في مسلسل "دانتيل" بدور نادين، وقد أشارت في حديثها مع برنامج MBC Trending أنّها ددخلت عالم الإخراج ويتم التحضير لعملٍ جديد بتوقيعها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Zeina Makki زينة مكّي (@zeinahmakki) on Aug 24, 2020 at 5:55am PDT