ماسك الطين الهندي
العناية بالبشرة
هل جرّبتِ من قبل ماسك الطين الهندي الشهير؟
تكبير الخدود
اطلالة ومكياج
لتكبير خدودك... هل ستختارين الطرق الطبيعية أو الجراحية؟
0 LIKES

خلطات بالافوكادو ستترك أثراً سحرياً على شعرك!

الخميس, 08 يونيو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
خلطة الافوكادو للشعر

كيف تستطيعن الحصول على شعر ناعم ومصفف بطريقة سهلة من دون أي مواد كيماوية أو كريمات صناعية؟ الخلطات الطبيعية هي الحلّ، ومن بينها اخترنا اليوم أن نعرَفك الى خلطة الافوكادو للشعر التي تفيد في حصولك على نتائج مميزة بفترة قصيرة فجربيها. 

زيت الذرة كنز غني بالفوائد للشعر!

خلطة الأفوكادو والموز

تعاني النساء صاحبات الشعر المجعّد من مشاكل في تصفيف الشعر وجعله ناعماً لذلك خلطة الافوكادو للشعر مع الموز تفيد في هذه الحال. لتحضير خلطة الافوكادو والموز أنت بحاجة الى موزة ناضجة مع حبة من الأفوكادو الناضجة وملعقة من زيت الزيتون وقطرات قليلة من الخزامى أو الياسمين لتشكيل عجينة ناعمة من دون أي تكتلات فيها. قبل أن تدهني خلطة الافوكادو للشعر عليك أن ترطّبي الشعر بالماء ومن ثم تطبّقين القناع على فروة الرأس قليلاً وتتركينه لمدة 15 دقيقة قبل أن تغسلي الشعر بالماء الفاتر. يمكنك تكرار هذه الخلطة كل أسبوع من أجل لمس نتائج مذهلة في شعرك.

خلطة الافوكادو مع البيض للشعر

في هذه الخلطة تكون المكونات أقل والتحضير أسهل، لذلك إن أردت ترطيب الشعر وتليينه عليك أن تمزجي نصف حبة من الأفوكادو مع صفار البيض وتخلطينهما من أجل صنع عجينة موحدة من دون تكتلات فيها. مدّي هذه الخلطة على شعرك قبل الحمام واتركيه منقوعاً بها لمدة 20 دقيقة على الأقل. 

 ما يجب ان تعرفيه عن كولاجين الشعر

خلطة الأفوكادو مع العسل للشعر

جرّبي تحضير هذه الخلطة في المنزل وذلك من خلال خلط حبة من الأفوكادو مع ملعقتين من العسل وملعقتين من زيت الزيتون وبضع قطرات من زيت اللافندر لصنع عجينة ناعمة. رطبي الشعر بالماء ومدّي الخليط عليه من الجذور الى الأطراف ودلكيه بها. يترك الشعر منقوعاً لمدة 40 دقيقة على الأقل قبل أن يتم غسله.