نادين نجيم تفجّر المفاجأة! بعد تعافي وجهها… إطلاق فلتر خاص بشكلها على انستقرام
يوميات المشاهير
نادين نجيم تفجّر المفاجأة! بعد تعافي وجهها... إطلاق فل...
<p dir="RTL"><strong>كريستيانو رونالدو</strong><strong> Cristiano Ronaldo </strong><strong></strong></p>
<p dir="RTL">لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حصل 4 مرات على لقب أفضل لاعب كما وأنه عقد مع ريال مدريد اتفاقاً مقابل أكثر من 50 مليون دولار، هذا ووقع عقداً مع نايك بقيمة تصل الى مليار دولار.</p>
يوميات المشاهير
لن تصدّقي كم يبلغ سعر منازل مشاهير كرة القدم!

نوال الزغبي تقع بفخّ الفوتوشوب... والجمهور ينشر الصورة الأصلية!

الخميس، 22 أكتوبر 2020
نوال الزغبي تصدم جمهورها بتغير ملامحها- أنوثة

يبدو أن الفنانة اللبنانية نوال الزغبي وقعت في فخّ الفوتوشوب لتعديل صورها. فلم تتوقع أن تحدث ضجة كبيرة بعدما نشرت صورة لها على حسابها الخاص على انستقرام على هامش إحدى حفلاتها في الاردن. وانهالت التعليقات بعدما نشرت الصورة الأصلية والمُعدّلة إحدى الصفحات المهتمة بالمشاهير وعلّقت عليها: "نوال الزغبي منزّلة الصورة يلي عالشّمال ع أساس ثروباك من مهرجان جرش ولكن الصورة الأصلية هي يلي على اليمين، بيناتنا حلوة بالحالتين بس اذا أقوياء بتقدرو تطلّعو كلّ الفوارق بين الصورتين أنا لقيت سبعة".

ولم تمرّ هذه الصورة مرور الكرام على المتابعين، فانتقد بعضهم الصورة المعدّلة لافتين إلى أنها لم تكن تحتاج إلى التغيير. كما أعرب بعضهم عن استغرابه بسبب قيام نوال بتبييض لون بشرتها، وكتب أحدهم: "كتير حلوة الصورة الاساسية ما كان في داعي". ونذكر انها لسيت المرّة الأولى التي تقع فيها نوال ضحيّة الفوتوشوب، اذ كانت قد تعرضت لانتقادات شديدة بسبب صورة ظهرة فيها آثار برنامج تعديل الصور الفوتوشوب واضحة وجلية برأس غير متناسق مع القوام.

لن تصدّقي ما هو عمر نوال الزغبي الحقيقي!

فنّياً، شوّقت الزغبي جمهورها لأغنيتها الجديدة، مؤكدة أنه ستطرحها فى أقرب وقت ممكن. وغردت نوال عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "عارفة قديش إنتوا متشوقين لتنزل أغنية جديدة… بس بوعدكن إنو بأقرب وقت رح تسمعوا شى جديد… وانا متحمسة اكتر منكن". ونشير الى ان آخر أعمال نوال الزغبي كان البومها الأخير بالاشتراك مع شركة "روتانا" والذي حمل اسم "كده باي"، وتضمن العديد من الأغاني ومنها "مش خايفة"، "اللي براسي عملتو"، "أيام صعبة"، "جوة قلبه"، "ميه وجع"، "الجمال لي ناسه"، "كده باي" وغيرها من الاغاني.