4 تمارين يوغا الوجه تغنيك عن عمليات التجميل… اكتشفيها معنا!
العناية بالبشرة
4 تمارين يوغا الوجه تغنيك عن عمليات التجميل... اكتشفيه...
خلطات لتفتيح اليدين منزلياً بمكوّنات بسيطة… ستصدمكِ بنتائجها
العناية بالبشرة
خلطات لتفتيح اليدين منزلياً بمكوّنات بسيطة... ستصدمكِ ...

لن تتخلّي عن القرفة للشفاه بعد أن تتعرّفي على فعاليتها المذهلة!

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
لن تتخلّي عن القرفة للشفاه بعد أن تتعرّفي على فعاليتها المذهلة!

لطالما كانت المواد الطبيعية الصديقة الأولى لكِ والتي لها الكثير من الإستخدامات، فبع أن تتعرفي على فوائد القرفة للشفاه لن تتخلي عنها بتاتاً. إذ من المعروف أنّ هناك الكثير من العناصر الموجودة في القرفة المهمة جداً لصحة الجسم، والتي تُتيح لكِ إضافتها على مختلف الأكلات والمشروبات.

وبالرغم من وجود عدد من الفوائد الجمالية الخاصة بالقرفة، ولكن عليك الإنتباه فهي غير مناسبة لوضعها في الخلطات الطبيعية لبشرة الوجه.

أمّا الآن لنتعرف على كيفية إستعمال القرفة للشفاه بأسهل الطرق، مع نصائح مهمة لكِ.

- بفضل كل العناصر الموجودة فيها تعمل القرفة على جعل الشفاه ممتلئة بشكلٍ طبيعي، إلّا أنّ مفعولها سينتهي بعد ساعات قليلة. ولكن مع الإستمرار بوضعها على الشفايف ستصبح ممتلئة قليلاً بشكلٍ طبيعي، بالإضافة الى أنّ القرفة تمنحها رائحة ذكية مع القليل من اللمعان.

- هذا وتساعدك القرفة على تقشير الشفاه بسرعة، فبهذه الخطوة ستتخلصين من الجلد الميت عليها أو التشققات المزعجة، وستعمل على تجديد الخلايا في هذه المساحة من الوجه.

خلطات رائعة من زبدة الشيا لجمال بشرتك!

- لا تقومي بوضع القرفة على شفاهك دون زيادة بعض المكونات معها، ولكن عليك الحرص على إستعمال المفيدة منها.

وإليك خلطات ترتكز على القرفة للشفاه سهلة وسريعة التحضير:

القرفة مع العسل:

من المعروف أن للعسل الطبيعي فوائد جمالية كثيرة، من هنا امزجي ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة وملعقة صغيرة مع العسل. وبعدها مدّيها على الشفاه كلها، وعليك تركها لمدة خمس دقائق كاملة لتتمكني من الحصول على النتيجة المطلوبة.

عند مرور الوقت المطلوب يمكنك غسل شفاهك، والتخلص من خلطة القرفة والعسل عنها.

القرفة وزبدة الشيا:

من الخلطات الطبيعية التي فيها القرفة للشفاه يمكنك إضافة زبدة الشيا، التي تساهم بدورها في تعزيز اللمعان الطبيعي في هذه المنطقة بوجهك. كل ما عليك فعله وضع ملعقة صغيرة من زبدة الشيا وملعقة صغيرة من مسحوق القرفة، وبعد مزجها ضعي الخلطة على شفاهك.

اتركيها لمدة عشر دقائق كاملة، ومن ثمّ اغسلي شفاهك بالماء الفاتر.

القرفة مع زيت جوز الهند:

زيت جوز الهند من أفضل المواد الطبيعية لرونق بشرتك، أمّا الآن فسنستخدمه للشفاه مع القرفة لجعلها رائعة وممتلئة. لذا ضعي في وعاءٍ صغير ملعقو صغيرة من السكر الأسمر مع ملعقة صغيرة من القرفة، وباشري بسكب القليل من زيت جوز الهند حتى تصبح الخلطة متجانسة.

مدّي القرفة مع زيت جوز الهند على شفاهك، وأتركيها لمدة خمس الى عشر دقائق.