خلطة الافوكادو للشعر
اطلالة ومكياج
خلطات بالافوكادو ستترك أثراً سحرياً على شعرك!
ماسك النعناع
العناية بالبشرة
أعيدي النضارة لبشرتك بمساعدة ماسك النعناع!
0 LIKES

لتكبير خدودك... هل ستختارين الطرق الطبيعية أو الجراحية؟

الجمعة، 09 يونيو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
تكبير الخدود

ليس هناك من امرأة لا تريد أن تتمتّع بخدود ممتلئة لزيادة أنوثتها وتجميل وجهها! كما أنّ الخدود الممتلئة تجعل وجهك أكثر إشراقاً وتبرز جمالك. لكن، يظنّ الكثير من الناس أنّه لا يمكن تكبير الخدود طبيعياً! الطريقة سهلة جداً وستكتشفينها مع موقع أنوثة. 

كيف تحصلين على خدود منفوخة طبيعياً؟  

الطرق الطبيعية لتكبير الخدود 

في هذا الحرّ، يجب ترطيب الخدين دائماً للحفاظ على صحتهما وتكبيرهما في نفس الوقت، بغسول أو كريم مرطّب، صباحاً ومساءً. كما أنّ زبدة الشيا والسكر من المكونات الطبيعية التي تشتهر بخواصها المكبّرة، لأنّها تحتوي على أحماض دهنية عالية التي تغذي الخدين. أمّا بالنسبة للسكر، فهو يعمل على تقشير الخلايا الميتة ويعيد للخدين صحّتهما.

يمكنك مزج نصف كوب من زبدة الشيا و3/4 كوب من السكر، حرّكي ثم ضعي المزيج في الثلاجة ليتماسك قليلاً. طبّقي القناع على خديك لمدة 5 دقائق. دلّكي خدّيك بحركات دائرية ثم شطّفي بالماء الدافئ ونشّفي.

وللحفاظ على صحة الخدين، لا يجب التدخين، الشرب، الوقاية من أشعة الشمس وإزالة الماكياج قبل النوم. 

الجراحات التجميلية لتكبير الخدود

حالياً تجرى عمليّات نقل الخلايا الدهنية من منطقة إلى أخرى، للحصول على خدود أسمن. كما يمكن حقن الدهون لتسمين الخدود بمخاطر أقل من العملية الجراحية، لكن تحتاج لوقت أطول. ويتمّ حقن الجلد على مراحل بجرعات من الدهون الطبيعي أو الاصطناعي بإبر خفيفة.  

خلطات طبيعية لتكبير الخدود

هذه الحقن مخاطرها أقل بكثير من السيليكون. كما يجب استشارة طبيب التجميل قبل اتخاذ أي قرار، خصوصاً عند الحاجة لتبديل الخلايا كل سنتين. وتأتي العمليات الجراحية والطرق الاصطناعية بمخاطر متغايرة، لذا يجب استشارة الطبيب قبل الإقدام على العملية الجراحية.