هل الزبيب يزيد الوزن
انقاص الوزن
الزبيب... سلاحك ضدّ النحافة الزائدة!
روتين صباحي للعناية بالبشرة في رمضان
العناية بالبشرة
روتين صباحي مهمّ جداً لإنعاش بشرتك في رمضان!
0 LIKES

هل تريدين تسمين وجهك سريعاً؟ هذه الخلطات ستفيدك

السبت, 10 يونيو 2017
0 تعليق
أضيفي تعليق
خلطة لتسمين الوجه

إن كنت ترغبين بالتخلّص من نحافة وجهك، تابعينا في هذا الموضوع من موقع أنوثة حيث نكشف لك خلطات متعددة لتسمين الوجه جربيها بنفسك. 

ماسكات من الخميرة لتسمين الوجه

خلطة عشبة المرة

تساهم عشبة المرة بطريقة فعالة في معالجة النحافة في الوجه وذلك لأنها من أفضل أنواع الأعشاب المستخدمة لهذا الهدف من دون أعراض جانبية. هذه العشبة تحافظ على جمال البشرة ورونقها ويمكن تحضيرها بشكل سريع، فكل ما يجب فعله هو أن تنقعي بشترك بعشبة المرة لليلة كاملة ومن ثم تضيفين اليها الطحينة وتفركين بها المناطق التي تريدين تسمينها من الوجه وتتركينها على الوجه لمدة نصف ساعة ومن ثم تغسلينها بالماء الدافئ.

خلطة النشا

خلطة النشا لها فائدة كبيرة في تسمين الوجه وعلاج نحافته ويمكنك أن تحضريها من خلال خلط ملعقة من الخميرة مع النشا وإضافة ملعقة من العسل اليهما ومن ثم يمكن مزج المكونات بطريقة العجن مع القليل من الحليب الطازج وعندما تتحول كل المكونات الى عجينة متماسكة افرديها على الوجه لمدة نصف ساعة ومن بعدها تغسلينه.

خلطة السمسم

السمسم مفيد أيضاً من أجل العمل على تسمين الأماكن التي تريدينها من وجهك كما جسمك بحال أردت، لذلك ننصحك بتناول 3 ملاعق من السمسم بشكل يومي من أجل التخلص من النحافة والحصول على وجه دائري مميّز. 

 خلطات من الأعشاب الطبيعية لتسمين الوجه

الترمس

من أجل تحضير خلطة الترمس المفيدة في تسمين الوجه يمكنك خلطه مع الحلبة المطحونة وملعقة من اللبن ومن ثم إضافة القليل من الماء عند عجنه ومد الخليط على الأماكن التي تريدينها وتركه لمدة 20 دقيقة من ثم غسل الوجه بالماء.