صور نادين نجيم حين كانت ملكة جمال لبنان
يوميات المشاهير
صور نادين نجيم حين كانت ملكة جمال لبنان
الاخطاء الاخراجية في مسلسلات رمضان
سينما ومسلسلات
اخطاء اخراجية لن تصدّقيها في مسلسلات رمضان!

بالأرقام... هذه هي أجور النجوم في إعلانات رمضان

السبت، 10 يونيو 2017
أجور النجوم في إعلانات رمضان

مع قدوم فترة رمضان تبدأ الإعلانات المتعددة، واليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك أجور النجوم في إعلانات رمضان بأرقام ستذهلك. 

أجور النجوم ستصدمك في رمضان 2017!

كل الإعلانات في على شاشات التلفاز لا تزيد عن مدة الـ30 ثانية وفي شهر رمضان من العام 2017 شارك العديد من النجوم في إعلانات ومن بينهم الفنانة ليلى علوي التي احتلت الصدارة في القائمة من حيث الفنانات الأعلى أجراً ومن بعدها يأتي الفنان الكوميدي محمد هنيدي ومن ثم المطربة شيرين عبد الوهاب وبعدها تامر حسني ويبقى بعدهم الثناي عمرو يوسف وكندة علوش. 

الفنانة ليلى علوي حصلت على 405 مليون جنيه مصري وذلك مقابل تقديمها لحملة إعلانية للترويج لعلامة تجارية متخصصة في الأجهزة المنزلية وقدمت فقرات غنائية فيها ولكن في نهاية الأمر وافقت على تخفيض نصف مليون جنيه من أجرها. 

الفنان كوميدي محمد هنيدي حصل على 4 ملايين جنيه فقط من خلال حملة إعلانية قام بها من أجل شركة معروفة في مصر. الفنانة شيرين عبد الوهاب حصلت على 305 مليون جنيه مقابل تقديم الحملة الإعلانية  لشركة منافسة وأما زميلها تامر حسني فتقاضى 3 ملايين جنيه لمشاركته في الإعلان عينه. ونال عمرو يوسف 205 مليون جنيه عن نفس الإعلان وأما زوجته كندة علوش فتقاضت 105 مليون جنيه فقط، وغادة عادل لم يعرف الأجر الذي تقاضته مع توأمها ولكن تم التحدث حول نصف مليون جنيه للتوأم. 

الفنان حميد الشاعري قدّم إعلاناً مع زميله هشام عباس للترويج لأحد المنتجات السياحية ونال عليه مليون جنيه وعباس حصل على 105 مليون جنيه. من ناحيته حصل لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو على مليون يورو كاملة بدل أجر عن إعلانه لشركة مصرية عن طريق وضع صوته على تسجيل.