أجور النجوم في إعلانات رمضان
يوميات المشاهير
بالأرقام... هذه هي أجور النجوم في إعلانات رمضان
كم عمر حلا الترك
يوميات المشاهير
هل تعرفين كم تبلغ حلا الترك من العمر؟

اخطاء اخراجية لن تصدّقيها في مسلسلات رمضان!

السبت، 10 يونيو 2017
الاخطاء الاخراجية في مسلسلات رمضان

بدأت مسلسلات رمضان تشغل الشاشة وهي تترافق أيضاً هذا العام مع العديد من الأخطاء الإخراجية. فما هي الأبرز بينها؟ اليك الإجابة من خلال هذا المقال من موقع أنوثة. 

بالأرقام... هذه هي ميزانية مسلسلات رمضان 2017!

خطأ إخراجي من مسلسل باب الحارة

في مسلسل باب الحارة الذي من المفترض أن تعود حقبة تمثيله الى الثلاثينيات أو الأربعينيات ظهر في أحد المشاهد منه ملصق إعلاني للعبة Six Guns وهي لعبة أطلقت عام 2011 وضجت وسائل التواصل الاجتماعي حينها بهذا الخبر الذي يعد هفوة لا تغتفر في الإخراج وبخاصة في مسلسل مكانته عريقة كباب الحارة في الجزء التاسع منه. 

خطأ في مسلسل أرض جو وطاقة نور

كمثل المسلسلات الأخرى التي وقعت صحية الأخطاء الإخراجية أكانت بسيطة أو كبيرة وقع مسلسل أرض جو بدوره بخطأ إخراجي حيث أطل فيه الممثل أحمد فهيم بإحدى اللقطات وهو يشعل سيجارة بالمقلوب ليعود بعدها ويظهر يدخّن السيجارة بشكل صحيح. في مسلسل طاقة نور حدث الأمر عينه حين رأينا زوجة ليل عبد السلام تخطف بالشعر الأسود لنعود ونراها تخرج بعد دقائق من عملية الخطف بالشعر الأشقر!

خطأ في مسلسل ظل الرئيس

في هذا المسلسل ركزت الأنظار على الممثلة علا غانم من حيث بدت وهي تبكي من عين واحدة بعد تلقيها خبر وفاة ابن وزوجة ياسر جلال الأمر الذي تسبب بموجة من النقد الساخر حول المسلسل. 

 أجور النجوم ستصدمك في رمضان 2017!

خطأ في مسلسل وضع أمني

في مسلسل وضع أمني أتى الخطأ الإخراجي ما بين تناقض في ردة فعل إيمي سالم بدور الإعلامية سناء المصري التي تعجبت عندما رأت صور للإرهابي في الحلقة الخامسة علماً بأنها رأتها عينها في الحلقة الثانية فما الذي يدعو للتعجب؟!