افكار ذكية لتنظيم ادوات الحمام
ديكور
أفكار ذكية لتنظّمي أدوات الحمام وتتخلّصي من الفوضى!
صيحة اللون النيلي في الديكور المنزلي لصيف 2017
ديكور
ارتقي بديكور منزلك مع اللون النيلي الرائع!

هل لديك عزومة قريبة؟ هذه النصائح ضرورية لكِ لتنظيف المنزل

السبت، 10 يونيو 2017
نصائح لتنظيف المنزل قبل عزومات رمضان

هل تنتظرين نصائحنا المميزة التي تساعدك على تنظيم تنظيف منزلك قبل فترة عزومات رمضان؟ إن كنت كذلك اليك أبرز نصائح لتنظيف المنزل قبل عزومات رمضان من موقع أنوثة لتعملي وفقها هذا العام فيكون منزلك جاهزاً لاستقبال الضيوف طوال فترة شهر رمضان بشكل أنيق وبحلّة نظيفة وبهيّة.  

بالصور ١٠ أفكار ديكور رمضان جميلة

- قبل عزومات رمضان عليك أن تبدأي بتنظيف المنزل من الغرف الداخلية وصولاً الى الغرف الخارجية منه ويعد التنظيف سهلاً وفق هذه الخطة. إبدأي دائماً بأغطية الفراش وتهوئة الوسائد وغسل السجاد والستائر.

- يمكنك أن تضعي جدولاً بالأعمال المنزلية التي عليك القيام بها من الغسل الى الطي وغسل الأطباق وتحضير الطعام وترتيب الغرف وتقسيم ترتيب المنزل على أيام متعددة.

- إجعلي أولادك يساعدونك في تنظيف البيت وتوضيبه قبل فترة العيد لأن هذه المسؤولية عليهم أن يكونوا من ضمنها حتى يتعلموا لاحقاً كيفية إدارة كل أعمال المنزل بطريقة سهلة وناجحة.

- من نصائح لتنظيف المنزل قبل عزومات رمضان نرشدك نحو تنظيف الزجاج في المنزل وإزالة كل الأغراض التي لا تحتاجينها من غرفة الجلوس حيث ستسقبلين المدعوين خلال عزومات رمضان لتقتصر الأعمال يوم العزومة على الأمور السهلة والسريعة.

- إمسحي كامل الأرضيات بعد كنسها وأزيلي الغبار من كافة المنزل واعمدي الى تنظيف الثلاجة من بقايا الطعام التي لا تريدينها. اهتمي بتنظيف الحمامات لكي تكون برائحة منعشة في يوم العزومة.

 أفكار ديكور مميزة لمائدة رمضان

- حاولي أن تحضّري ما يمكنك من طعام قبل أيام من العزومة لكي يتسنى لك الوقت لأخذ قسط ولو صغير من الراحة قبل وصول يوم العزومة والاهتمام بالضيوف.