الشبه الكبير بين هاندا ارتشيل وهذه الطفلة صدم الجمهور… فمن هي؟
يوميات المشاهير
الشبه الكبير بين هاندا ارتشيل وهذه الطفلة صدم الجمهور....
محمود ياسين يرحل عن عمر يناهز 79 عاماً بعد صراع مع المرض… وهذا أول تعليق لنجله
يوميات المشاهير
محمود ياسين يرحل عن عمر يناهز 79 عاماً بعد صراع مع الم...

كريستيانو رونالدو يعلن إصابته بكورونا بعدما خالط العشرات من أشهر لاعبي كرة القدم

الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
كريستيانو رونالدو يعلن إصابته بكورونا بعدما خالط العشرات من أشهر لاعبي كرة القدم

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في بيان يوم الثلاثاء 13 اكتوبر أنّ فحص الكورونا "بي.سي.أر" الذي خضع له النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جاءت إيجابية، مثبّتةً إصابته بالفيروس التاجي. وبحسب البيان فإن رونالدو "بخير وبدون أعراض وهو في الحجر الصحي".

تأثير إصابة رونالدو على نشاطاته القادمة

إصابة اللاعب كريستيانو رونالدو في هذا التوقيت لم تأتِ لصالحه أبداً، حيث تتزامن إصابته مع توقيت حصول مباريات مهمّة جداً على صعيد أوروبا، وخاصة مباراة بلاده المقبلة في دوري الأمم أمام السويد المقرّر القيام بها يوم الأربعاء. هذه المباراة التي خاضها رونالدو منذ شهر ضدّ السويد، وسجّل فيها هدف تاريخي جديد ليصبح أول لاعب أوروبي يصل إلى 100 هدف دولي. ويبقى أمامه أن يسجل ثمانية أهداف عن الرقم القياسي الدولي البالغ 109 أهداف الذي سجله الإيراني علي دائي، ليصبح اللاعب الأول على صعيد العالم.

كريستيانو رونالدو يدخل التاريخ بتسجيل 100 هدف! ويسعى الى إسقاط اللاعب الايراني علي دائي

وكذلك لن يشارك في مباراة الدوري الإيطالي مع كروتوني ومباراة في دوري أبطال أوروبا ضد دينامو كييف. وكان قد لعب كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 35 عاماً مع البرتغال ضد فرنسا يوم الأحد وضد إسبانيا في الأسبوع الماضي.

إصابة كريستيانو أثارت الذعر في نفوس زملائه نجوم المنتخب البرتغالي، حيث كان قد ظهر في صورة الاثنين معهم وهم يتناولون الغداء دون وضع الأقنعة الواقية ولا اتخاذ قواعد التباعد الاجتماعي. وعليه، قال الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أيضًا أن كل اللاعبين خضعوا لفحص كورونا بعد إصابة رونالدو وجاءت نتيجة اختباراتهم سلبية. 

 

لعبة كرة القدم تتأثر مع انتشار جائحة كورونا

على الرغم من ارتفاع حالات الإصابة بفيروس Covid-19 في جميع أنحاء العالم، غادر العديد من لاعبي كرة القدم أنديتهم للعب مباريات دولية. في وقت سابق من هذا العام، عاد رونالدو إلى موطنه "ماديرا" عندما بدأت حالات الإصابة بفيروس كورونا في الارتفاع في جميع أنحاء أوروبا وتم تعليق كرة القدم ، وفقًا لرويترز. ثم ساعد يوفنتوس في رفع لقب الدوري الإيطالي بعد استئناف الدوري.